التوقيت الخميس، 20 فبراير 2020
التوقيت 12:22 ص , بتوقيت القاهرة

خاص.. عبدالله السعيد يحصل على 14 مليون جنيه في الموسم

عبد الله السعيد وحسام غالي وتركي ال الشيخ واحمد فتحي
عبد الله السعيد وحسام غالي وتركي ال الشيخ واحمد فتحي

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة، أن الزمالك ليس من حقه المطالبة بإيقاف قيد عبدالله السعيد، في الأهلي بداية من الموسم المقبل وفقا للعقد الجديد الذي وقعه عبدالله السعيد مع الأهلي اليوم، بتجديد تعاقده 3 مواسم.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ "دوت مصر": "الزمالك ليس من حقه المطالبة بإيقاف تسجيل عبدالله السعيد حتى إن كان اللاعب وقع بالفعل مع الزمالك، لأن الفريق الأبيض لم يخطر اتحاد الكرة أو النادي الأهلي بأن اللاعب قام بتوقيع عقود معه لحجز مكان في القائمة ومنع قيده في قائمة أي فريق آخر حتى وإن كان الأهلي الذي يلعب له عبد الله السعيد حاليا".

عبد الله السعيد واحمد فتحي وتركي ال الشيخ وحسام غالي
عبد الله السعيد واحمد فتحي وتركي ال الشيخ وحسام غالي

وقال المصدر إنه في حالة ثبوت توقيع عبدالله السعيد على 4 نسخ من عقود اتحاد الكرة للزمالك، وحصوله على مبلغ مالي مقدم تعاقد، فإن اللوائح تؤكد إيقاف عبدالله السعيد 6 أشهر لتوقيعه لناديين خلال الفترة القانونية، وهي قبل انتهاء عقده بـ 6 أشهر.

وكشف المصدر أن عبدالله السعيد سيحصل على 14 مليون و500 ألف جنيه في الموسم الواحد وفقا لما هو مسجل في عقد الأهلي الجديد.

الزمالك يطلب عدم قيد عبد الله السعيد

وأضاف المصدر، أن أيمن حافظ مدير الكرة في الزمالك، أبلغ مسئولي الجبلاية، بتوقيع عبد الله السعيد للقلعة البيضاء رسمياً.

وتابع بأن حافظ طلب عدم توثيق عقود الأهلي مع السعيد، إلا ان اتحاد الكرة، رد بأن الزمالك كان عليه إخطار اتحاد الكرة والأهلي بالتعاقد مع اللاعب أو على الأقل إرسال خطاب لحفظ حقه.

تركي ال الشيخ مع عبد الله السعيد
تركي ال الشيخ مع عبد الله السعيد

 

وقال المصدر إن هناك اتصالات من مسئولي الزمالك أكدو خلالها توقيع عبدالله السعيد على 3 عقود وحصل على 40 مليون جنيه " كاش" للتوقيع 3 سنوات.

كان الأهلى قد قام بتجديد عقد عبد الله السعيد اليوم الثلاثاء وتوثيقه بمقر اتحاد الكرة لمدة 3 سنوات.

تجديد عقد عبد الله السعيد

مسئولو الاهلى حصلوا علي توقيع عبد الله السعيد اليوم علي عقود جديدة لمدة 3 مواسم، وقاموا بانهاء اجراءات تسجيل العقد الجديد في اتحاد الكرة بحضور اللاعب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

انفراجة الأزمة

وكانت أزمة تجديد عبد الله السعيد قد شهدت انفراجة صباح اليوم بعدما أبدى اللاعب موافقته على التجديد لفريقه لمدة 3 سنوات خلال الجلسة التي جمعته مع كل من محمود الخطيب رئيس النادي والشيخ تركي ال الشيخ الرئيس الشرفي للنادي ، وعبد العزيز عبد الشافي في ظل انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

عبد الله السعيد وسيد عبد الحفيظ في طريقهما لاتحاد الكرة لتسجيل العقد الجديد
عبد الله السعيد وسيد عبد الحفيظ في طريقهما لاتحاد الكرة لتسجيل العقد الجديد