التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:56 م , بتوقيت القاهرة

عمر جابر: الإسماعيلي أهانني ولم يحترم تاريخي

قال عمر جمال لاعب نادي الإسماعيلي السابق، إن ما حدث معه كان لا يليق به كونه قائدا للفريق، فلقد لعب أول مباراتين مع الإسماعيلي، ثم تم استبعاده من القائمة لمدة 15 مباراة، قائلا: "ما حدث معي اعتبره تهزيق".


وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "سافرت مع الفريق مباراة طنطا في طنطا، ولكن المدير الفني أخرجني من قائمة المباراة بشكل كامل، وفي رحلة العودة، قال محمد وهبة المدرب العام، إن التدريب سوف يكون في التاسعة صباحا".


واستطرد قائلا: "تحدثت مع المدرب العام، واعترضت على موعد التدريب، لا سيما وأن هناك متسع من الوقت وطلبت أن يكون التدريب في الثالثة عصرا، وعلا صوتي في الاوتوبيس، وذلك بسبب عصبيتي لاستبعادي من المباراة، فهذه أول ازمة تحدث لي مع الفريق، وكان لا بد أن يتحملوني حتى وإن أخطأت خطأ بسيط".


وأتم عمر جمال قائلا: "ذهبنا لمواجهة الأهلي في الإسكندرية، وتم استبعادي وقال المدرب العام إنني لن أكون مع الفريق، وعدت من الأسكندرية إلى الإسماعيلية بتاكسي، وهل هذا أمر يليق بقائد نادي الإسماعيلي؟!".


وأشار إلى أنه جاء ليتدرب مع الفريق بعود العودة من الإسكندرية، ولكنه فوجيء بديسابر المدير الفني للفريق يقول له لن تتدرب إلا بعد الاعتذار لمحمد وهبة امام اللاعبين، وقال اللاعب: "هنا رفضت ربط التدريب بالاعتذار، الذي بين وبين المدير الفني هي اللائحة، إن أخطأت يعاقبني ماليا، وبالفعل تدربت بالجري حول الملعب".


اقرأ أيضًا


أحمد ناجي يكشف مصير شريف إكرامي مع المنتخب