التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 08:31 ص , بتوقيت القاهرة

العين عينه على ضم حسين الشحات "نهائياً"

أعلن محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين الاماراتى لكرة القدم، أن الإدارة تسعى للتعاقد مع النجم المصري حسين الشحات "نهائياً"، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، عقب انتهاء فترة إعارته من المقاصة.


وقال محمد عبيد حماد في تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم": "نحن في الأخير نعيش في عالم الاحتراف، ونادي العين مثلما تعاقد مع حسين الشحات بصفة الإعارة، فهو قادر على أن يُبقي عليه في صفوف الفريق بعقد كامل".


أضاف، "قرار إستمرار حسين الشحات فى صفوف العين من عدمه سيتم اتخاذه بالتشاور بين اللجنة الفنية بالنادي والمدرب الكرواتى زوران ماميتش، ويمكنني القول أن هناك إجماع من الطرفين على ضرورة شراء اللاعب المصري الصيف المقبل، فمثلما يقول المصريين الجواب واضح من عنوانه، واللاعب مرغوب فيه للاستمرار مع الفريق، وهو في المقابل مرتاح هنا ويرغب في الاستمرار مع الفريق".


واصل عضو مجلس إدارة شركة نادي العين تصريحاته قائلاً: "يجب أن يكون هناك اتفاق بين الأطراف الثلاثة العين والمقاصة وحسين الشحات حتى يستمر اللاعب، ونادي العين لديه علاقة ممتازة مع الفريق المصري، وهذا بالتأكيد يساعد في استمرار اللاعب".


وأوضح محمد عبيد حماد، أن نادى العين لا يخشى دخول أندية أخرى فى ملف التعاقد مع حسين الشحات الصيف المقبل.


وكانت جماهير العين الاماراتى طالبت إدارة بالنادى بضرورة التحرك للتعاقد مع حسين الشحات "نهائياً" خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها اللاعب المصري مع الفريق.


وسجل حسين الشحات خمسة أهداف مع العين منها ثلاثة أهداف "هاتريك" فى شباك عجمان بالمباراة التي انتهت بفوز الفريق العيناوي بسباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الإماراتي.


اقرأ أيضًا  


أول مطالب بيدرو مع الإسماعيلي