التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 09:02 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الزمالك اليوم .. أشيمبونج إلى بتروجت وعودة إسلام جمال

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار المهمة داحل أروقة نادي الزمالك قبل مباراة المصري المقبلة المقرر لها مساء غدا الأربعاء ضمن مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، نرصد أهم الأخبار خلال السطور التالية.


أشيمبونج إلى بتروجت


وقع الغانى أشيمبونج مهاجم فريق الزمالك على عقود إعارته لصفوف بتروجت لنهاية الموسم الحالي،وجاء توقيع المهاجم خلال الجلسة التى جمعته مع مسؤولي الزمالك وشهدت حل أزمة اللاعب المادية الخاصة بمستحقاته.


واتفق الزمالك مع أشيمبونج على سداد كافة مستحقاته المتأخرة فورا بخلاف تقاضيه 30 ألف دولار من بتروجت نظير الإعارة لنهاية الموسم لتنتهى أزمة اللاعب المادية والتى عطلت توقيعه خلال الساعات الماضية.


وكان المهاجم الغاني اختفى خلال الساعات الماضية بعد التعاقد مع التونسي حمدي النقاز وتأكد خروجه من قائمة الفريق الأبيض في الفترة الحالية بعد أن أصبحت تضم 5 لاعبين أجانب.


إسلام جمال يعود للأبيض


تأكدت عودة إسلام جمال مدافع فريق بتروجت لصفوف الزمالك بشكل رسميا عقب مباراة فريقه غدا أمام نظيره انبي ضمن مباريات الجولة الـ 20 لمسابقة الدوري المصريالممتاز.


كان الغاني الغانى أشيمبونج مهاجم فريق الزمالك وقع على عقود إعارته لصفوف بتروجت لنهاية الموسم الجارى بشكل رسميومن المنتظر عودة إسلام جمال للنادي الأبيض نظير إعارة المهاجم الغاني للفريق البترولي.


رفض نادي بتروجت فتح ملف عودة إسلام جمال لصفوف الزمالك قبل مباراة إنبى لإمكانية مشاركة اللاعب بالتشكيل الأساسي للقاء قبل العودة للقلعة البيضاء مرة أخرى.


الزمالك يرفض عودة الجماهير


أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه يرفض عودة الجماهير للملاعب في الفترة الحالية نظرا لحالة عدم الالتزام التى تسيطر على بعض الأشخاص داخل المنظومة الرياضية مما سيزيد من تعصب الجماهير إذا تواجد فى المدرجات.


وأضاف منصور قائلا : "إذا كان حسام حسن المدير الفنى للمصري في كل مباراة يتجاوز فى حق مدربي الأندية الأخرى فماذا ستفعل الجماهير إذا تواجدت بالمدرجات، وأضاف: "أنا حزين للغاية من موقف سمير حلبية رئيس النادي المصري مع تصريحات حسام حسن مع احترامي الكامل له".


وأضاف رئيس الزمالك أن هناك 17 شخصا من المنتمين لألتراس الأهلي يحاكموا بسبب تحطيم الملعب في إحدى المباريات و يجب عودة الانضباط والالتزام للملاعب أولا قبل إعادة الجماهير.



إيهاب جلال يكشف سر موافقته على احتراف جبر 


شدد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أنه وافق على احتراف علي جبر مدافع الفريق الأبيض بنادي وست بروميتش الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد تقدم الأخير بعرض لاستعارة اللاعب.


أوضح المدرب أن العرض الإنجليزي للاعب في الفترة الحالية فرصة لن تتكرر، ولا يمكن أن يقف أمام مستقبل اللاعب، خاصة وأن علي جبر يبلغ من العمر 29 عاما.


أعرب إيهاب جلال عن أمنيته بالتوفيق للمدافع الدولي في تجربته الجديدة، مشددا على أن اللاعب لديه إمكانيات جيدة، وقادر على النجاح مع النادي الإنجليزي في الفترة المقبلة.


كان رئيس الزمالك أعلن في الآونة الأخيرة عن موافقته على انتقال علي جبر لوست بروميتش على سبيل الإعارة في يناير الجاري.


اقرأ أيضا:


حسام باولو: مرتضى منصور قال لي انت أحسن فرود في العالم!