التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:10 ص , بتوقيت القاهرة

اللجنة الأولمبية عن قرار عنان: القانون فوق الجميع

أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية بيانا رسميا لدعم قرارات القوات المسلحة بشأن الفريق سامي عنان حيث جاء البيان على النحو التالي..


اللجنة الأولمبية ، بيت الرياضة المصرية والمعبر الحقيقي عن الحركة الأولمبية والرياضية في مصر ، تؤكد دعمها الكامل لكل قرار او اتجاه من شأنه الانتصار لسيادة القانون وتطبيقه على الجميع بلا تمييز أو استثناءات ، وهو ما دفعها لتأييد قرار التحقيق مع الفريق سامي عنان الرئيس الأسبق لأركان حرب القوات المسلحة.


واللجنة الأولمبية إذ تبارك للمؤسسة العسكرية حرصها الدائم على سيادة القانون وعدم التمييز بين الخاضعين له من قريب أو بعيد ، لتضرب المثل والقدوة في الالتزام والتضحية وتغليب المصلحة العامة في عهد الحريات وتفعيل دور مؤسسات الدولة المختلفة تحت رعاية وبدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وبخلاف الدور العظيم لقواتنا المسلحة كدرع وسيف للوطن فهي دائما صاحبة المبادرة في إعلاء القانون ومثال يحتذى به في الالتزام  والسير على نهج العمل والبناء وعدم التمييز بين عناصر الوطن الواحد.


والاولمبية ترى في كل ما يدور ويجري تجسيدا لكل مبادئ الحركة الرياضية والأولمبية وتفعيلا لبنود الميثاق الأولمبي التي تنادي بالمساواة وعدم التمييز وعدم التجريح، وفق الله مصر وأهلها لما فيه خير البلاد.


اللجنة الأولمبية