التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:45 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الزمالك اليوم .. إيهاب جلال مديرا فنيا ويظهر في القمة

وقع إيهاب جلال على عقود تدريب الزمالك لمدة موسم ونصف في جلسته مع مجلس إدارة النادي في منزل مرتضى منصور رئيس النادي، ويحصل المدير الفني الجديد للفريق الأبيض على 500 ألف جنيه راتبا شهريا مع الفريق الأبيض في الفترة الحالية، على أن يحصل معاونوه على 120 ألف جنيه شهريا.


ويرتبط إيهاب جلال عقده رسميا لمدة موسم ونصف بعدما اعتذر لمسئولي انبي وسدد الشرط الجزائي، الذي يبلغ قيمته راتب شهرين، وينص تعاقد النادي الأبيض مع اللاعب على وجود شرط جزائي بقيمة راتب ثلاثة أشهر يقدر بمليون و800 ألف جنيه.


وأشاد مرتضى منصور بالجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بقيادة ايهاب جلال ومعاونيه بعد التوقيع على عقودهم ، بحضور إسماعيل يوسف عضة مجلس الادارة والمشرف العام على الكرة ، وحازم ياسين أمين الصندوق.


وتمنى رئيس الزمالك النجاح والتوفيق لأفراد الجهاز في تولى الادارة الفنية للفريق الابيض وتحقيق نتائج جيدة والعودة للانتصارات خلال المرحلة المقبلة.


وأكد رئيس الزمالك أن إيهاب جلال شخصية محترمة، ومدير فني كفء ويمتلك من الخبرات والامكانيات التي تؤهله للنجاح في قيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة.


أيمن عبد العزيز ينضم لجهاز الزمالك


وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انضمام أيمن عبد العزيز نجم الزمالك الأسبق للجهاز الفنى الجديد للنادى ليشغل منصب المدرب، بعد موافقة إيهاب جلال المدير الفنى في ظل سعى الإدارة لإعداد كوادر زملكاوية.


ويضم الجهاز الفنى الجديد لنادى الزمالك إيهاب جلال مديراً فنياً، وحمد إبراهيم ونبيل محمود فى منصب المدرب العام، وأيمن عبد العزيز في منصب المدرب، ومصطفى كمال في منصب مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى الدكتور هشام مصطفى طبيباً للفريق، مع استمرار أيمن حافظ بمنصب مدير الكرة.


ضم جميع اللاعبين لمعسكر الزمالك في القمة


استقر ايهاب جلال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ضم جميع لاعبي الفريق الى المعسكر المغلق الذى مساء الليلة استعدادا لمباراة الأهلي المقرر لها الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة 17، بهدف التعرف على جميع اللاعبين.


ويحسم إيهاب جلال المدير الفنى الجديد ، الأحد القائمة النهائية لمباراة القمة، على ضوء المران الأول له الذي سيخوضه الزمالك خارج النادي، حيث ينتظم الزمالك في معسكر مغلق استعدادا للقاء الأهلي المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


معتمد جمال يعتذر عن عدم الاستمرار في الزمالك


تقدم معتمد جمال نجم نادى الزمالك الأسبق، بالاعتذار رسميا عن عدم الاستمرار فى العمل بالجهاز الفنى الجديد للفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة، مشددا على أنه يحترم ويقدر إيهاب جلال بشكل كبير لكن لا يمكنه العمل تحت قيادته فى الزمالك.


كان مجلس الزمالك سبق وقرر انضمام معتمد جمال للجهاز الفنى الجديد بجانب نبيل محمود المدرب العام، وأنهى مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اتفاقه مع إيهاب جلال لتولي المسئولية الفنية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة خلفا للمونتينجري نيبوشا الذى تمت إقالته بعد الخسارة من طلائع الجيش مساء الأربعاء الماضى بهدف وحيد.


اقرأ أيضا:


مرتضى منصور: إيهاب جلال إسمعلاوي ويكفي أكاذيب