التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 02:14 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. تعادل سلبي بين الزمالك وطلائع الجيش في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين طلائع الجيش والزمالك في المباراة المقامة على إستاد الدفع الجوي والمؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.


بدأ طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من محمد بسام وأحمد فوزي وخالد سطوحي وعلي الفيل وعاصم صلاح وفرانك ستيفن ومؤمن إبراهيم وعمرو عبدالفتاح "عموري" وإسلام جمال وعبدالعزيز توفيق وصلاح أمين. 


ولعب الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوي وحازم إمام وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وأحمد أبوالفتوح وطارق حامد ومحمود دونجا وصلاح عاشور ويوسف أوباما ومحمد الشامي وأتشيمبونج. 


حماس وسرعة من الفريقين وضغط من طلائع الجيش من الجانب الأيمن عن طريق فوزي وعموري وكان الرد من الزمالك من الجانب الأيسر عن طريق فتوح والشامي ولكن بدون خطورة على بسام أو الشناوي.


وجاءت أول خطورة حقيقية في المباراة من تمريره مؤمن إبراهيم التي تصل عموري الذي يسدد ينقذها الشناوي في أول تهديد حقيقي للفريقين في المباراة. 


ويسيطر الطلائع على وسط الملعب عن طريق ستيفن وتوفيق ومؤمن بينما يختفي دور طارق حامد ودونجا ومعهم صلاح عاشور الذي كان تائه في الملعب ليفقد الزمالك خطورته تماما.


وأنقذ علي جبر دفاعات القلعة البيضاء من التمريرات الخطيرة للطلائع الذي ركز على الاختراق بالتمريرات القصيرة أمام منطقة الجزاء. 


وأهدر صلاح عاشور لاعب الزمالك ركلة جزاء في الدقيقة 40 بعد أن نجح الغاني أتشميبونج في الحصول عليها بعد انفراد بمحمد بسام حارس الطلائع.



ويستمر الأداء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول تحركات عشوائيه للفريق الأبيض وتحركات جيدة من الطلائع بدون خطورة على الشناوي لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.


اقرا أيضا:


صور.. الشناوي يرد بسخرية على مفاوضات الأهلي