التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:06 م , بتوقيت القاهرة

علاء عبد الغني: نقطة ضعف الزمالك في الدفاع والظهير الأيسر

أكد علاء عبد الغني المدرب السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك، أن صفقات الزمالك الجديدة مبشرة، خاصة أحمد داوودا، الذي كان يحتاجه الزمالك بشدة، بالإضافة إلى محمد أشرف روقا، الذي يمتاز بالتسديد، وهذا ما كان يفتقده الزمالك في الفترة المقبلة. 


وأضاف عبد الغني، في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة:" أحمد مدبولي من اللاعبين الذين يجيدون التمرير بشكل جيد، ويحتاج إلى التدريب بشكل أكبر، وأن يكون قادرا على الاختراق بشكل أفضل". 


واستطرد قائلا:" صلاح عاشور يجيد اللعب في الرقم 10، ويربط بين خطي الهجوم ووسط الملعب، ويجيد التسديد بشكل جيد، ولو حصل أتشيمبونج على فرصة اللعب سوف يصنع الفارق مع الزمالك، ولكن مركز الظهير الأيسر ضعيف في نادي الزمالك، بالإضافة إلى ثغرة دفاعية، ولم يتم الربط بين محمود علاء ومن يلعب بجواره سواء علي جبر أو محمد مجدي، والزمالك يحتاج إلى مدافع". 


وأكمل عبد الغني:" الزمالك يحتاج محمد عبد الشافي في يناير المقبل، وسيكون قائدا للفريق، ومحبوب من الجمهور واللاعبين، وكذلك حسين الشحات ظهير أيمن مصر المقاصة، أما قلب الدفع، فلا أرى أن هناك مدافع جيد في تلك الفترة". 


وأشار مدرب الزمالك السابق إلى أن أيمن حفني، يصنع الفارق مع أي مدرب، ولكن تقويمه الجسماني ضعيف جدا، وهذا يعرضه للإصابات، وكان لا يشارك بسبب الإصابات، ولم يخرج مسؤول بتأكيد إصابة اللاعب، مشددا على أن عودته أمر هام للزمالك في الفترة المقبلة. 


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1841144459531390&width=500" width="500" height="482" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>