التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 11:55 م , بتوقيت القاهرة

مونتيلا: لا يوجد فارق كبير بين الإنتر والميلان قبل الديربي

قال المدير الفني لفريق نادي إيه سي ميلان الإيطالي، فيتشنزو مونتيلا، إنه لا يرى فارقا كبيرا بين الروسونيري ونادي إنترميلان قبيل مباراتهما في دوري "سيري آ" مساء غد الأحد.

وأضاف مونتيلا، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" اليوم السبت "لا أعتقد أن فارق السبع نقاط بين الفريقين في جدول الترتيب يعكس فعليا مستوى الأداء والفرص المتاحة أمامهما هذا الموسم. يتعين علينا فقط التركيز على أننا الميلان ونستغل نقاط قوتنا ونحقق الفوز".

وتابع قائلا إن "الإنتر متوازن بشكل كبير ويتمتع بالخبرة. والآن هم يعلمون متى يرتقون بمستوى الأداء ومتى ينخفضون بإيقاع اللعب، كما أن لديهم جودة وسرعة في الهجوم".

وشدد المدرب الإيطالي على ضرورة تعامل لاعبي الميلان بحرص وعدم ترك مساحات مفتوحة يركض بها لاعبو الإنتر والحذر من الكرات العرضية. كما أشاد بالبراعة التكتيكية لمدرب الإنتر لوشيانو سباليتي وتوليه مسئولية الفريق وعزمه على تعويض الانتكاسات السابقة.

وأشار مونتيلا إلى أن المهاجم أندريه سيلفا، المتوقع أن يبدأ ديربي "ديلا مادونينا" أساسيا نظرا لغياب نيكولا كالينيتش للإصابة، يعد "لاعبا كبيرا حيث أحرز 10 أهداف في تصفيات كأس العالم مع منتخب البرتغال ومعتاد على اللعب تحت ضغط"، مؤكدا أنه قادر على ترك بصمته في إيطاليا.