التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 09:31 م , بتوقيت القاهرة

زيدان يعطي الضوء الأخضر لضم كيبا حارس أتلتيك بلباو

كشفت تقارير إخبارية اليوم، الخميس، عن أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني أعطى موافقته النهائية للتفاوض بشأن ضم حارس المرمى الإسباني الشاب كيبا أريزابالاجا المحترف بصفوف أتلتيك بلباو.

وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن كيبا، الذي أكمل هذا الشهر عامه الـ23 ، سينتهي عقده مع بلباو في يونيو 2018 وأنه هو الحارس الذي وقع عليه الاختيار في ريال مدريد لضمه في سوق الانتقالات الشتوية القادم.

وكانت الصحيفة قد نشرت الشهر الماضي رغبة النادي الملكي في ضم حارس المنتخب الإسباني الواعد وصاحب الطول الفارع، بعد استبعاده التعاقد مع الاسماء المعروفة أوروبيا كدي خيا ودوناروما وكورتوا.

ويأمل الريال في عدم توصل اللاعب لاتفاق مع إدارة ناديه التي تسعى لإقناعه منذ أشهر بالعقد الجديد الذي يتضمن راتبا لا يتخطى 3 ملايين يورو مع شرط جزائي هو الأضخم بالفريق، ويصل إلى 75 مليون يورو.

وأضافت أن الحارس الثاني الحالي للريال، كيكو كاسيا، سيتضرر كثيرا حال إتمام صفقة كيبا، مع استمرار كيلور نافاس (31 عاما) كحارس أساسي للفريق الملكي.

وأوضحت أن زيدان سيقرر على الأرجح حال ضم كيبا في يناير المقبل إشراكه في مباريات خلال الموسم، مشيرة أيضا إلى أنه حال عدم التوصل لاتفاق حتى نهاية العام الجاري فإن إبرام الصفقة سيكون أسهل في الصيف نظرا لأن عقد الحارس مع بلباو سيكون قد انتهى.