التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:59 ص , بتوقيت القاهرة

شبح الإقالة يطارد فوزي البنزرتي بعد الخسارة من الأهلي

يواجه فوزى البنزرتى المدير الفني لفريق الترجي التونسي خطر الإقالة من منصبه، عقب الخروج من الدور ربع النهائي من مسابقة دورى أبطال إفريقيا.


وخسر الترجي التونسي أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الإياب التى جمعتهما مساء أمس بملعب "رادس"، ليخسر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4 - 3، لاسيما وأن نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "برج العرب" الأسبوع الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.


وذكر موقع "الصريح" التونسي، أن إدارة الترجي ستتخذ خلال الساعات القادمة العديد من القرارات الهامة بشأن الفريق عقب ضياع حلم الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا.


وشن فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي التونسي هجوما عنيفا على لاعبيه داخل غرفة خلع الملابس، عقب نهاية المباراة التى جمعت بين فريقى الترجي والأهلى مساء أمس السبت بملعب "رادس"، في إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


وذكر موقع "الصريح" التونسى، أن فوزي البنزرتي ثار على لاعبيه داخل غرفة خلع الملابس، وحمل الحارس معز بن شريفية والمدافعين مسؤولية الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 2 -1 والخروج من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، نتيجة الأخطاء التي ارتكبها خلال اللقاء والتي تسببت فى اهتزاز شباك الفريق فى مناسبتين.


وأضاف أن فوزي البنزرتي يعتزم استبعاد الحارس معز بن شريفية واللاعب على المشاني من المشاركة فى مباريات الترجي خلال الفترة المقبلة بسبب تواضع الأداء.


وأشار الموقع إلى أن فوزى البنزرتي قرر إشراك الحارس معز بن شريفية في مباراة الأهلىيباللحظات الأخيرة رغم جاهزية الحارس البديل علي الجمل، بعدما تعرض لضغوط من جهازه المعاون.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1831428027169700&width=500" width="500" height="482" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>