التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:26 م , بتوقيت القاهرة

تغييرات إدارية بشركة "كريم".. رامي كاطو يقود عمليات الشركة بمصر

أعلنت شركة كريم، المتخصصة في توفير سُبُل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعيين رامي كاطو رئيسا لعملياتها في مصر، بالإضافة لمهام منصبه الحالي كنائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء "Careem Care".


ويأتي ذلك عقب تقدم المهندس وائل الفخراني باستقالته من منصبه.


ومن خلال منصبه الجديد، سيصبح كاطو مسئولاً عن إدارة كافة العمليات التشغيلية للشركة في مصر، بما في ذلك الإشراف على خطط التوسع في السوق المحلي، والعلاقات الحكومية والعمليات التشغيلية اليومية.


رامي كاطو مدير عمليات كريم بمصر


التحق رامي للعمل بشركة كريم العام الماضي في منصب نائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء "Careem Care"، وهو يتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 21 عاماً في مجال إدارة العمليات التشغيلية وخدمة العملاء والإدارة العامة وتطوير الأعمال.


حصل رامي على بكالوريوس الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وماجستير إدارة الأعمال التنفيذية  من جامعة E.S.C Rennes في فرنسا، كما شغل العديد من المناصب في قطاعات متنوعة منها قطاع الطاقة والاتصالات اللذان يمثلان الجزء الأكبر من مسيرته المهنية.


عمل كاطو في فودافون وأوراسكوم تيليكوم، كما ساهم في إطلاق شركة 'Djezzy'، وأقام فيها أول مركز لخدمة العملاء بالجزائر.


وقبل انضمامه لشركة كريم، شغل رامي منصب الرئيس التنفيذي لشركة Xceed، حيث تضمنت مهام عمله الإشراف على كافة العمليات المتعلقة بهيكلة مركز خدمة العملاء في مصر. وقد تمكن أثناء توليه لهذا المنصب من تحقيق إنجازات كبيرة واستطاع تطوير وتنمية أعمال الشركة من خلال إطلاق أول مركز لخدمة العملاء في صعيد مصر وتطوير شركةMorocco Xceed التابعة لشركة Xceed.