التوقيت الأحد، 02 يونيو 2024
التوقيت 12:02 ص , بتوقيت القاهرة

"أمان".. ذراع "راية القابضة" للمنافسة بسوق المدفوعات الإلكترونية

أعلنت شركة راية القابضة عن إطلاق التشغيل الفعلي لشركة "أمان" لخدمات الدفع الإلكتروني، خلال مؤتمر صحفي عقدته أمس بحضور مدحت خليل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة راية القابضة، ومحمد وهبى الرئيس التنفيذى لشركة أمان لخدمات الدفع الإكتروني.



شركة أمان لخدمات الدفع الإلكتروني ستكون متخصصة في تقديم خدماتها للجمهور لتحصيل الفواتير وتقديم الخدمات العامة بحلول وأساليب مبتكرة، اعتمادا على البنية التحتية لشركة راية.


وتخطط الشركة لنشر خدماتها تدريجيًا لتحقيق ريادة مطلقة في هذا السوق الواعد خلال 5 سنوات من حيث التواجد والانتشاروالأفضلية لدى العملاء، من خلال نشر 70 ألف ماكينة للدفع الإلكتروني بجميع المحافظات.


وصرح محمد وهبى الرئيس التنفيذي لشركة أمان لخدمات الدفع الإلكتروني، بأن الشركة تهدف لإنشاء مجتمع بدون أوراق نقدية يساعد على الوصول لشمول مالي كامل للفئات غير القادرة على الحصول على خدمات مالية أو بنكية، من أجل تقديم حياة أفضل للمواطنين من خلال الخدمات المالية المريحة والسهلة والمتاحة للجميع لتوفير الوقت والجهد.


وأضاف "نحن لا نستهدف فقط التعامل مع الأفراد بل نهدف إلى تعزيز التعاون مع القطاع الحكومي شاملا مختلف الوزارات منها الكهرباء والاتصالات، لضمان سرعة تحصيل مستحقات الدولة، فضلاً عن البنوك والشركات وكافة الأطراف الفاعلين في منظومة الدفع الإلكتروني وذلك من خلال طرح باقة متكاملة من خدمات ومنتجات وخيارات سداد إلكتروني متطورة ومبتكرة ومتنوعة من شأنها العمل على جذب فئات مختلفة وجديدة تضمن راحة المستهلكين".


جدير بالذكر أن شركة أمان هى الأولى في شركات خدمات الدفع الإلكتروني التى ستقوم بعقد حملات توعية للمواطنين لتغيير ثقافة التعامل مع المدفوعات الإلكترونية وتقريب فكرتها والتطمين لسهولة التعامل مع وسائل الدفع الإلكتروني التي توفرها الشركة والمعتمدة وفقاً لأعلى المعايير العالمية لخدمات الدفع الإلكترونى فى إطار استراتيجيتها الرئيسية.