التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 09:18 ص , بتوقيت القاهرة

فاتورة إلكترونية جديدة من "فودافون" لعملائها من الشركات

كتب- تامر إمام:

أطلقت شركة "فودافون مصر" نسخة مطورة من الفاتورة الشهرية للشركات، بمفهوم يواكب احتياجات العملاء، حيث تتسم الفاتورة الجديدة بالوضوح والخصوصية بتصميم يسهل استخدامها ومراجعة تفاصيلها، بحسب ما أعلن رئيس قطاع خدمة العملاء أشرف هلال في تصريحات أمس الأربعاء.

وقال هلال إن الفاتورة تعد من الخدمات الأساسية التي تهم العملاء، لذلك أعادت الشركة تصميمها، لتسهيل فهم وقراءة تفاصيلها، وتزويد العملاء بتفصيل وتوضيح لجميع أنواع الاستخدام. وأوضح أن الفاتورة الجديدة للشركات، يتم تقديمها على سى دي، أو عبر موقع الشركة على الإنترنت مع تقديمها على شكل صفحات إكسل، بما يضمن الأمن وسهولة الاستخدام.

وأضاف أن الفاتورة الجديدة تساعد في الحفاظ على البيئة، بتقليص إصدار الفواتير الورقية، والتوسع في الفواتير الإلكترونية التي تضمن خصوصية بيانات العملاء وضمان تسليمها في المواعيد المطلوبة من دون عناء.

وبحسب هلال تحتوي الفاتورة الجديدة على جميع المعلومات التي اعتاد العملاء الحصول عليها من فواتيرهم الورقية، وإضافات أخرى جديدة مثل التقسيم الجديد للرسوم الشهرية (رسوم الخطوط، ورسوم الخدمات والرسوم الخاصة بالحساب، وتفصيل للرسوم المحلية والدولية والتجوال والإنترنت) وتتيح بنودا جديدة مثل ملخص صغير عن خدمات الحساب، وتجميع جديد للخطوط الصوتية وخطوط الداتا و الـADSL.

والجدير بالملاحظة التقسيم الجديد للرسوم والخصومات الأخرى الخاصة بالخطوط وفصلها عن الرسوم الخاصة بالحساب، إضافة إلى الخصومات الخاصة ببرنامج "فودافون وان بزنس".