التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:41 ص , بتوقيت القاهرة

موظفو TE Data ردا على رسالة الرئيس التنفيذي: ليس لديه رؤية

أعرب عدد من موظفي شركة "TE Data"، عن استيائهم من البيان الذي أرسله الرئيس التنفيذي، المهندس أحمد أسامة، للرد على مطالبهم بزيادة العلاوة الدورية السنوية من 5% إلى 8%.


وقال موظفون، في بيان مشترك أرسلوه لموقع "دوت مصر"، إن ما يقوم به الرئيس التنفيذي للشركة وأسلوبه في التعامل مع الأزمة يعد دليلا على عدم امتلاكه أي رؤية للتعامل مع الموقف.



وانتقد المحتجون تضارب موقف الرئيس التنفيذي، الذي اجتمع بهم قبل أسابيع قليلة لإبلاغهم بأن الشركة نجحت في تحقيق نتائج أعمال قوية خلال 2015، في حين ورد بخطابه إليهم ما يفيد بأن العام المالي 2015 كان من أصعب الأعوام التي مرت على الشركة.


كما انتقدوا تضارب الإدارة في تصريحاتهم السابقة بأن المصرية للاتصالات وتي إي داتا شركة واحدة، في حين يتم الفصل بين الشركتين في كافة القرارات الإدارية.


نص الخطاب الذي أرسله الرئيس التنفيذي لشركة تي إي داتا إلى الموظفين


يذكر أن الموظفين الرافضين لسياسة الإدارة في التعامل مع الأزمة، قد أصدروا بيانا قبل يومين، لمناشدة الرئيس عبدالفتاح السيسي للتدخل، كما هددوا بتصعيد الموقف والدخول في اعتصام مفتوح، إذا ما لم يتم الاستجابة لمطالبهم.


الجدير بالذكر أيضا أن المهندس أحمد أسامة والمهندس تامر جاد الله، العضوين المنتدبين لشركة تي إي داتا، يتقاضيان راتبا شهريا يصل إلى ربع مليون جنيه شهريا لكل منهما، جراء جمعهما بين وظيفتين بشركتي تي إي داتا والمصرية للاتصالات، بحسب تقارير سابقة للجهاز المركزي للمحاسبات.