التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:56 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| خريطة جديدة تصل إلى لعبة الرماية العربية "أدرينالين"

أطلقت شركة Gamepower7، العربية المطورة للألعاب الجماعية عبر الإنترنت، خريطة جديدة في لعبة الرماية العربية "أدرينالين"، تحمل اسم القطاع 7.


ومثلت الخريطة الجديدة مفاجأة للاعبين، خاصة بعد إصدار الشركة لتحديث "خط النار" مؤخرا، والذي لاقى إقبالا بين العرب، وفقا لبيان صادر عن الشركة.


وتتميز الخريطة بتصميم هندسي ثلاثي الأبعاد، أقرب ما يكون إلى الواقع من حيث توزيع العناصر بين الساحات الواسعة والممرات الضيقة، ما يفرض اختيارا دقيقا للأسلحة ومكان تمركز اللاعب، ويزيد من صعوبة المهمة بعض الشيء.


يوفر القطاع 7 أماكن اختباء كثيرة مرتفعة ومنخفضة، ويفرض التكامل مع الاختصاصات الأخرى إلى حد كبير، فالحركة السريعة والقفز والمراوغة متطلبات أساسية ومهمة فيه.


وتأتي الخريطة الجديدة لتكون مفاجأة للاعبي أدرينالين، بعد انتهاء فترة الامتحانات للطلاب منهم، ولإضفاء المزيد من التشويق والتحدي على جو اللعب مع بدء فترة العطلة الصيفية.


تتنوع المهمات في أدرينالين بشكل كبير، مع تعدد الخرائط وأنماط اللعب، ولكن ما يشكل نقطة اختلاف عن باقي الألعاب القتالية، هو الطابع العربي الذي بات واضحا في خريطة دمشق القديمة وخريطة الأهرامات العربية، إلى جانب الأداء الصوتي العربي واللهجات المحلية المميزة.