التوقيت السبت، 26 نوفمبر 2022
التوقيت 09:57 م , بتوقيت القاهرة

"شارب" تستحوذ على 42% من سوق التكييفات في مصر

كشفت مجموعة العربي، عن تحقيق تكييف شارب 42%، من حصة مبيعات أجهزة التكييف في السوق المصري، متقدما على العديد من الماركات، التي يتم طرحها في السوق المصري.


وأرجعت الشركة الأمر  في بيان، اليوم الأحد، للعديد من الأسباب، منها التطوير المستمر لإمكانيات التكييف، بالإضافة إلى احتوائه على خاصية "البلازما كلاستر"، التي ينفرد بها عن غيره، إلى جانب خاصية "الانفرتر" التي يتمتع بها والتي تقلل من استهلاك الكهرباء بنسبة 40 % بالإضافة إلى اعتماده على التقنيات الحديثة لتوفير الطاقة، كما تتميز كل منتجات شارب بأنها صديقة للبيئة.


وقالت الشركة، إن استحواذ تكييف شارب على النصيب الأكبر في السوق المصري، يرجع لثقة العميل المصري في التكييف، والذي أثبت قدرته على تحقيق طموحات كل عملائه على مدار 10 سنوات متتالية، هي عمر الشراكة بين مجموعة العربي وشارب في تصنيع التكييف في مصر.


ودخل تكييف شارب السوق المصري بقوة عام 2002 بعد توقيع عقد ميثاق التعاون الفني والتكنولوجي بين مجموعة العربي وبين شركة شارب اليابانية، حيث بدأت رحلة التعاون بين الشركتين لتصبح مصانع مجموعة العربي بقويسنا منوطة بتصنيع تكييفات شارب كمنتج جديد تشهده الأسواق المصرية لأول مرة حينها والتي وفرت أنواع التكييف في هذا الوقت (اسبليت، شباك، أرضي، سقفي).