التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:49 م , بتوقيت القاهرة

إيهاب رضوان: منافس "Galaxy S6 edge" يصل مصر نهاية الصيف الحالي

أكد إيهاب رضوان، مدير مبيعات هواتف ZTE بمصر، عن طرح الشركة لهاتفين داخل السوق المحلي خلال أسابيع قليلة، على الرغم من طرحها 9 هواتف جديدة مطلع شهر يونيو الجاري.


وقال رضوان لـ "دوت مصر": "دائما سيجد المستهلك المصري هواتفا جديدة لشركة ZTE داخل السوق، وسنحاول أن نوفر الهواتف كافة التي يسعى لامتلاكها المستهلك المصري".


وبسؤاله حول موعد توفير هاتف ZTE Nubia Z9 داخل مصر، وهو الهاتف الذي قال عنه عدد كبير من الخبراء بأنه منافس Galaxy S6 edge، رد قائلا: "هذا الهاتف بالفعل من أفضل منتجاتنا عالميا، وحقق عدد غير مسبوق من حيث طلبات الحجز المسبق، خاصة وأنه لم يطرح عالميا حتى الآن، وأتوقع أنه سيصل لمصر بنهاية الصيف الجاري".


وكانت تكهنات قد أشارت إلى اعتزام ZTE طرح الهاتف بعدة أسواق عالمية بنهاية الربع الثالث للعام الجاري، ما يشير إلى أنه قد يصل مصر بعد أيام قليلة من طرحه عالميا، أو قد يصل في التوقيت نفسه.


ويتميز "Nubia Z9" بحواف جانبية سمكها ضئيل للغاية 0.8 ملم، وزودته الشركة بتقنية الإطار التفاعلي "FIT"، والتي تسمح بالقيام بالعديد من المهام، مثل التحكم في إضاءة الشاشة ومستوى الصوت، من خلال لمس الحواف الجانبية أو السحب عليها.


وأتاحت ZTE الطلب المسبق للإصدارات الثلاثة من الهاتف، في الصين، بسعر 3499 يوانا صينيا (4296 جنيها مصريا) لـ Classic، و3999 يوانا (4910 جنيهات) لـ Elite، فيما توفر Exclusive، مقابل 4499 يوانا (5524 جنيها).