التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:05 م , بتوقيت القاهرة

قطاع تكنولوجيا المعلومات باتصالات مصر يحصل على آيزو 9001

حصل قطاع تقنية المعلومات بشركة اتصالات مصر على شهادة الأيزو 9001 في نظم إدارة الجودة، بعد أن اجتاز كافة المراحل، ليضع الشركة على رأس قائمة الشركات الحاصلة على هذه الشهادة، ويؤكد لشركائها و عملائها قدرتها على تقديم الخدمات بكفاءة واقتدار طبقا للمعايير الدولية.


وتعد شهادة الأيزو 9001 إحدى أهم الشهادات الدولية في مجال أنظمة الجودة، خاصة وأنها تعتمد ثمانية مبادئ لإدارة الجودة (وهي التركيز على العملاء، القيادة، مشاركة الموظفين، منهجية العمليات، منهجية الأنظمة، التحسين المستمر، اتخاذ القرارات بشكل قائم على الحقائق، علاقات الموردين ذات النفع المتبادل).


وفي بيان للشركة، قال المهندس سعيد الهاملي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر "بعد عام من حصولنا على شهادة ISO 20000، أضفنا إلى رصيد إنجازات الشركة شهادة دولية جديدة في إطار حرصنا على اتباع أحدث السبل والتطبيقات في منهجية العمل وتلبية متطلبات العملاء وشركاء التنمية والنجاح".


وأشاد الهاملي بالدور الذي قام به العاملون بالشركة من تقديم كافة أوجه الدعم للارتقاء بجودة تنفيذ الأعمال، للوصول إلى أفضل المستويات التي تحقق راحة عملاء اتصالات مصر، وهو ما يدعم استراتيجية الشركة التي تستهدف مرتبة الريادة منذ دخولها إلى السوق المصري.


تجدر الإشارة إلى أن قطاع تقنية المعلومات باتصالات مصر قد حصل العام الماضي على شهادة "الأيزو 20000" في مجال تكنولوجيا المعلومات، بعد عملية تدقيق صارمة أجراها مكتب "فيريتاس" للاعتماد واعتبرت شركة الاتصالات الأولى في مصر، التي تعتمد خدماتها وفقا لشهادة ISO 20000.