التوقيت الأحد، 05 ديسمبر 2021
التوقيت 10:20 ص , بتوقيت القاهرة

"التجاري الدولي" يحصد 5 جوائز عالمية

أعلن البنك التجاري الدولي، حصوله على جائزة أفضل فريق لاستمرارية الأعمال من معهد DRI International، والذي يعد واحدا من كبرى الهيئات العالمية المتخصصة في إصدار الشهادات في استمرارية الأعمال والتخطيط للتعافي من الكوارث.


وقال البنك، في بيان اليوم الثلاثاء، إن هذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي يحصل فيها بنك مصري على تلك الجائزة.


وأضاف أن مؤسسة جلوبال فاينانس العالمية منحت البنك أربع جوائز عالمية خلال الفترة الأخيرة مستندة في الاختيار على مجموعة معايير مصرفية دولية، بالإضافة إلى المحللين والمصرفيين الدوليين الذين يشرفون على المؤسسة.


وتضمنت فئات الجوائز الأربعة من جلوبال فاينانس جائزة أفضل ممول تجاري في مصر، وذلك لقيام البنك بتوفير أفضل الحلول المصرفية لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات في تمويل عملياتها التجارية.


أما الجائزة الثانية، فكانت أفضل بنك مورد للعملات الأجنبية لعام 2015 في مصر والتي حصل عليها البنك لقدرته على توفير النقد الأجنبي خاصة الدولار ودوره الفعال في توفير العملات الأجنبية للمستوردين من عملائه في ظل انتشار المضاربات والظروف القاسية التي شهدها سوق الصرف في مصر.


وفيما يتعلق بالجائزة الثالثة فهي جائزة أفضل بنك في مصر، والرابعة أفضل خدمة حفظ فرعية لعام 2015 .


وأعرب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي، هشام عز العرب، عن سعادته بتقدير المؤسسات العالمية لإنجازات البنك.


وقال "نحن لا نعول علي الجوائز التي حصل عليها البنك بقدر ما نعول على أن هذا إقرار عالمي بما يقدمه البنك من خدمات متنوعة تصب في مصلحة العميل"


وأكد عز العرب أن بنكه أصبح يتمتع بشبكة متسعة من الفروع، ويطبق أحدث تكنولوجيا الخدمات المصرفية وكذلك في بحث دائم عن كل جديد ومتميز، ما أدى لتوسع البنك في الأنشطة المالية ومساهمته بشكل كبير في تحقيق الشمول المالي الذي نسعي لتحقيقه في السوق المصرفية، خاصة وأن السوق المصرية تشهد فرص نمو قوية وجاذبة.