التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:58 ص , بتوقيت القاهرة

انطلاق "أسبوع الموبايلات" من جوميا.. الأحد

أعلنت شركة جوميا مصر، صاحبة موقع التسوق الإلكتروني الشهير Jumia.com، إطلاق مهرجان "أسبوع الموبايل"، بالتعاون مع أهم الأسماء في عالم الموبايل.


ويقدم المهرجان تخفيضات ضخمة على أسعار الهواتف المحمولة، لمدة أسبوع واحد، في الفترة بين 31 مايو-6 يونيو الحالي.


وقال هشام صفوت، رئيس مجلس إدارة جوميا مصر، في مؤتمر صحفي عقد أمس بالقاهرة: "يقدم أسبوع الموبايل من جوميا تخفيضات هائلة يومية على المئات من أجهزة الموبايل، لمنح المستهلك المصري فرصة رائعة لشراء أجهزة Huawei وArchos وInfinix وXTouch وWiko بأفضل الأسعار".


من المقرر أن تخصص جوميا يوما لكل منتج، بحيث يحصل العملاء على تخفيضات تصل إلى 50%، كما تتاح جميع العروض على تطبيق جوميا للموبايل، قبل ظهورها على موقع جوميا الإلكتروني بـ9ساعات كاملة.


وأضاف صفوت: "ما تقدمه جوميا لعملائها في مصر من عروض باهرة، لم يسبق لأي متجر تقديمه، سواء كان إلكترونيا أو ماديا، حيث عقدنا اتفاقات حصرية مباشرة مع عدد من أكبر الأسماء العالمية في عالم الموبايل".


وأشار إلى أنه من المتوقع أن يزيد مهرجان جوميا من مبيعات أجهزة الموبايل قبل موسم رمضان، بحيث يخلق منافسة قوية في هذه الصناعة، وتابع: "نحن نتوقع حجم مبيعات يبلغ 50,000 جهاز موبايل ذكي خلال ذلك الأسبوع، والذي بدوره يحقق منافسة قوية في سوق الموبايل، بهدف تقديم أجهزة أكثر للعملاء بأسعار لا تضاهى".


وشدد صفوت على أن الشركة أنهت استعداداتها لهذا الأسبوع، بمضاعفة موظفي الكول سنتر، والتعاقد مع 3 شركات جديدة للشحن والتوزيع، لمواجهة الطلب الضخم الذي تتوقعه، خاصة في المحافظات.