التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:50 م , بتوقيت القاهرة

زيروكس تطرح منتجات جديدة تدعم الطباعة عن بعد

أعلنت شركة زيروكس إطلاقها لمجموعة جديدة من أجهزة Xerox Phaser® 6022  للطباعة الألوان، وWorkCentre® 6027 متعددة الوظائف والمصممة خصيصا للطباعة عن بعد.


وقالت الشركة، في بيان لها اليوم الإثنين، إن مجموعة طابعات زيروكس الجديدة تسمح للموظفين بالطباعة من جميع الأجهزة التي يعتمدون عليها في إنجاز أعمالهم اليومية، سواء كانت حاسبات مكتبية أو محمولة أو حاسبات لوحية أو هواتف ذكية.


وتصل سرعات الطباعة في أجهزة Phaser 6022 وWorkCentre6027 إلى 18 صفحة في الدقيقة للطباعة الألوان، كما توفر هذه الأجهزة دقة صور تبلغ 2400*1200 نقطة لكل بوصة لنصوص أكثر حدة وألوان زاهية وتفاصيل رائعة، بما يساعد الموظفين على إنتاج عروض تقديمية مؤثرة ومواد دعائية وتسويقية أكثر احترافية.


وتتميز أيضا بوحدة مركزية لتخزين الأوراق ذات طاقة استيعابية تصل حتى 150 ورقة وقادرة على الطباعة على أوراق ذات أحجام من 60 وحتى 163 جم/ سم2، بالإضافة إلى وحدة أوتوماتيكية إضافية للتغذية بالأوراق من أجل توفير الوقت في عمليات النسخ والمسح الضوئي وإرسال الأوراق على مستندات متعددة.


وتستند مجموعة الطابعات الجديدة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات والتطبيقات ومن ضمنها: Wi-Fi Direct وApple AirPrint وGoogle Cloud Print2.