التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:16 م , بتوقيت القاهرة

هذه شروط "كوكي" للحصول على علامتها التجارية في مصر

خلال مشاركتها في المعرض الدولي الثالث عشر للفرنشايز، وضعت شركة القاهرة لمجازر الدواجن "كوكي" عددا من الشروط والمزايا لراغبي الحصول على علامتها التجارية داخل مصر.


واشترطت الشركة على راغبي الحصول على علامتها التجارية اختيار موقع مناسب للمحل يمكن المستهلكين من سهولة الوصول إليه، كما اشترطت أن تكون مساحة المحل مناسبة لعرض منتجات الشركة المبردة والمجمدة.


وأضافت الشركة أن العميل عليه أن يلتزم بتجهيز المحل بحوائط وأرضية سيراميك، وأن يكون هناك وسيلة تهوية مناسبة (تكييف أو مروحة سقف)، إضافة إلى تجهيز المحل بثلاجة تبريد وثلاجة تجميد كحد أدنى.


ولفتت الشركة إلى أهمية وجود تليفون لخدمة التوصيل للمنازل، إلى جانب التزام العميل بعدم التعامل في أي منتجات حية يتم ذبحها داخل المكان، كما يلتزم بعدم إدخال أي منتجات منافسة لمنتجات الشركة بالمحل، مع أحقيته في إدخال المنتجات التي لا يتم إنتاجها من قبل الشركة بشرط أن تكون مبردة أو مجمدة ومعبأه.


ووضعت الشركة عدد من المزايا للحاصل على علامتها التجارية، وحددتها في قيام الشركة على نفقاتها بوضع لافتة باسم المحل تحت رعايتها، كما تقدم الشركة حافز شهري للعميل مقابل وضع اللافتة على المحل.


وأكدت الشركة على أن الحاصل على العلامة التجارية يستفيد من كافة البرامج الدعائية ومواد الدعاية المجانية والعروض التجارية، وعروض المستهلك التي تقدمها الشركة بشكل دوري، إلى جانب إمداد العميل بالكميات المطلوبة يوميا بسيارات الشركة المبردة، وقبول المرتجعات بشرط سلامة العبوة والمنتج خلال فترة الصلاحية.


وانطلق يوم الأربعاء المعرض الدولي الـ13 للفرنشايز، والذي يعد أكبر معرض للفرنشايز بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمتد لمدة 4 أيام، من 20 لـ23 مايو الجاري، وافتتح المعرض وزير التجارة والصناعة منير فخري عبدالنور، يرافقه وزير التموين خالد حنفي، ووزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، بمشاركة 55 عارض و 11 دولة.