التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 01:59 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| "نيو بورن" تمنح علامتها التجارية في مصر دون مقابل

قال مدير التسويق بشركة "نيو بورن"، التي تعمل في تصميمات ملابس الرجال داخل مصر، محمود سعيد، إن الشركة لديها أكثر من 50 محلا في جميع أنحاء مصر، لافتا إلى أن هناك مخططا لتوسع الشركة خلال عام، لتتجاوز 70 محلا، كما تعتزم التوسع بمنطقة الشرق الأوسط.


وقال سعيد لـ"دوت مصر" على هامش المعرض الـ13 للفرنشايز، إن الشركة تمنح حق العلامة التجارية دون مقابل داخل مصر فقط، لافتا إلى أنها تسعى للتوسع وتنشيط حجم أعمالها، مشيرا إلى أن كل ما يتحملة الحاصل على حق الامتياز هو تكلفة المحل الخاص به من حيث التصميمات، بحيث تكون مطابقة للمواصفات الخاصة بمجموعة محلات "نيو بورن".


وأضاف سعيد أن مطابقة المواصفات يعتبر شرطا أساسيا للحاصل على حق الامتياز للعلامة التجارية "نيو بورن"، وهو ملزم به، سواء تم التنفيذ من جهة شركة "نيو بورن" أو شركة أخرى يرضاها الحاصل على العلامة التجارية.


ولفت سعيد إلى أن الحاصل على حق الامتياز عند الانتهاء من تجهيزات المحل، تقوم الشركة بتسليمه منتجاتها دون أن يتكلف أي مبالغ مالية، مؤكدا على أن الشركة تقوم بكافة الدعم التقني الفني والإداري والتشغيلي له.


وانطلق أمس الأربعاء المعرض الدولي الـ13 للفرنشايز، والذي يعد أكبر معرض للفرنشايز بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمتد لمدة 4 أيام، من 20 لـ23 مايو الجاري، وافتتح المعرض وزير التجارة والصناعة منير فخري عبدالنور، يرافقه وزير التموين خالد حنفي، ووزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، بمشاركة 55 عارض و 11 دولة.