التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:44 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| سها سليمان: 20% تمويل الصندوق الاجتماعي لـ"فرنشايز"

قالت الأمين لعام للصندوق الاجتماعي للتنمية، سها سليمان، إن دور الصندوق في معرض الفرنشايز لم يقتصر فقط على توفير القاعات للمعرض، لكن الصندوق يعمل كحلقة وصل بين مانح العلامة التجارية والحاصل عليها، بجانب عمليات الدعم التمويلي.


وأضافت في تصريح خاص لـ"دوت مصر" على هامش مؤتمر الـ"فرنشايز" الـ13، أن الصندوق يقدم منحة جديدة لأصحاب الامتياز التجاري، لافتة إلى أن من يريد الحصول على أحد العلامات التجارية، يقوم الصندوق بتمويل عملية الحصول على حق الامتياز التجاري، مشيرة إلى أن الصندوق  يمول حتى 20% من قيمة العلامة التجارية.


وأشارت إلى أن الصندوق يقوم بتمويلات أخرى أيضا، وهي تمويلات الآلات والمعدات والتجهيزات الأخرى، مضيفة أن الصندوق عمل على تزويد حصة التمويل للفرنشايز لـ5 مليون جنيه، حتى تستطيع المشروعات الأكبر الدخول ضمن تغطية الصندوق.


وانطلق أمس الأربعاء المعرض الدولي الـ13 للفرنشايز، والذي يعد أكبر معرض للفرنشايز بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمتد لمدة 4 أيام، من 20 لـ23 مايو الجاري، وافتتح المعرض وزير التجارة والصناعة منير فخري عبدالنور، يرافقه وزير التموين خالد حنفي، ووزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، بمشاركة 55 عارض و 11 دولة.