التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:22 م , بتوقيت القاهرة

"ماستر كارد" تواصل "عالم بدون كاش" لدعم الدفع الإلكتروني

أطلقت "ماستركارد" مؤخرا حملة "عالم بدون كاش"، للسنة الثانية على التوالي، وهي مبادرة فريدة تهدف إلى الترويج لحلول الدفع الإلكتروني في مصر، بالتعاون مع "البنك الأهلي المصري" والبنك التجاري الدولي"CIB" و"بنك الإمارات دبي الوطني" و"بنك التعمير والإسكان" و"بنك مصر".


ومن خلال هذه الحملة يحصل عملاء البنوك المشاركة على فرصة للفوز بسبائك ذهب خلال الفترة من 1 مايو وحتى 31 يوليو 2015، وما على العملاء سوى القيام بعملية شراء باستخدام بطاقة الخصم المباشر debit MasterCard للدخول في سحب يومي لاختيار الفائزين من قبل كل بنك، وفي نهاية الحملة سيتم تسليم 460 سبيكة من الذهب الخالص زنة 8 جرامات، وخمسة سبائك ذهبية زنة 100 جرام جوائز للفائزين.


وستنفذ الحملة الترويجية في أهم مراكز التسوق التجارية في مصر، وانطلقت الحملة في يوم الخميس 14 مايو من داخل مول سيتي ستارز الساعة 5 مساءا، وسيحصل المتسوقون في مراكز التسوق المشاركة على فرصة الفوز بجوائز فورية عند دفع ثمن مشترياتهم باستخدام بطاقات الخصم المباشرdebit MasterCard الصادرة عن البنوك المشاركة.


وفي بيان صحفي للشركة، قال مدير "ماستركارد" في مصر مجدي حسن، "نهدف من وراء إطلاق هذه الحملة، بالتعاون مع أكبر البنوك في مصر، العمل على زيادة وعي الناس بأهمية ومزايا حلول الدفع الإلكتروني من خلال تقديم المكافآت لهم، والتأكيد على دعم ماستركارد لحلول الدفع الحديثة".


وأضاف "تتعدد مزايا الشراء بواسطة بطاقات الخصم المباشر debit MasterCard من ماستركارد، حيث تجنب العملاء الاصطفاف أمام أجهزة الصراف الآلي ومخاطر فقدان النقد، كما يمكنهم القيام بعمليات الشراء أثناء السفر في جميع أنحاء العالم دون القلق تجاه سحب النقد أو تحويله لعملة أخرى".