التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:53 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| رقصة "فان دام" تتجاوز 10 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب

حصد مقطع فيديو طريف للنجم العالمي وبطل الفنون القتالية جون كلود ?ان دام، المركز الأول عالميا هذا الأسبوع على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حسب إحصائية أعلنتها إدارة الموقع الاجتماعي.


جاء ذلك بعد أن بثه البرنامج الأمريكي الشهير "كونان" على موقع يوتيوب، ثم أعادت إدارة الصفحة الرسمية ل?ان دام بثه على صفحة "فيس بوك"، وتداول معجبو النجم الشهير الفيديو على صفحاتهم الشخصية، ما حقق أعلى نسبة مشاهدة.


ويحتوي مقطع الفيديو الذي تخطى 10 ملايين مشاهدة على يوتيوب على إعادة رقصته الشهيرة بالفيلم العالمي كيك بوكسر (المعروف في مصر باسم لا تراجع ولا استسلام: الجزء الثاني)، وهو من الأفلام التي ساهمت في شهرة ?ان دام العالمية عام 1989، حيث طلب مقدم البرنامج كونان أوبراين من ?ان دام إعادة رقصته الشهيرة في الفيلم من خلال بث حي لجمهور البرنامج.


وأثبت ?ان دام للجمهور أنه وبعد مرور 26 عاما من إصدار الفيلم ما زال يتمتع ببنية ولياقة جسدية متميزة، فأدى الرقصة الشهيرة على مسرح البرنامج، ما دفع كونان لمشاركة ?ان دام الرقص في لفتة كوميدية رائعة.



يذكر أن رقصة الكيك بوكسر تحتل مكانة متميزة لدى الجمهور المصرى خاصة بعد أن قام أحد الشباب المصريين بتركيبها على أغنية "بشرة خير" الشهيرة العام الماضي وحققت مشاهدة كبيرة على موقع يوتيوب.



وصرح ?ان دام في أثناء حواره مع كونان على فضائية "TBS" الأمريكية، أنه بصدد بدء تصوير نسخة جديدة من فيلم "كيك بوكسر" قريبا، مع نجم المصارعة العالمي باتيستا.