التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 09:23 م , بتوقيت القاهرة

ساتيا ناديلا يشارك في قمة "لينوفو" للتقنية

أعلنت شركة "لينوفو"، اليوم الإثنين، عن مشاركة أهم قادة قطاع التكنولوجيا العالمي في قمة لينوفو للتقنية (Lenovo Tech World)، التي تُعقد يوم 28 مايو في العاصمة الصينية بكين.


وقالت الشركة، في بيان لها صادر اليوم الإثنين، إن من أهم المشاركين في قمة لينوفو للتقنية، الرئيس التنفيذي لشركة "إنتل"، برايان كرزانيش، والرئيس التنفيذي لشركة "مايكروسوفت"، ساتيا ناديلا، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "بايدو"، روبن لي، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "لينوفو"، يانشينغيانغ.


وتشكل قمة "لينوفو" للتقنية منصة لتبادل الرؤى والأفكار حول الفرص المتاحة في الحوسبة المتقدمة، والكشف عن تقنيات مبتكرة قادمة، ومناقشة أهمية دور الشراكات في إنشاء نظام متكامل للعتاد والبرمجيات.


قمة "لينوفو" للتقنية هي أول حدث حصري تنظمه شركة لينوفو لقطاع التكنولوجيا العالمي، وسيجتمع فيه آلاف المولعين بالتقنية ووسائل الإعلام والشركاء والمزودين من جميع أنحاء العالم، للتعرف بعمق على وجهة نظر لينوفو تجاه التقنيات المتقاربة، ويشمل التقنيات القابلة للارتداء والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والحواسيب الشخصية والخوادم والبرمجيات وخدمات السحابة.


وفي أثناء انعقاد القمة، سيتم الكشف عن منتجات جديدة مبتكرة تغير أسلوب المستهلكين في كيفية استخدامهم لأجهزتهم الحالية، وتحفيز النقاشات حول المفاهيم المستقبلية التي ستغير بشكل ملموس أسلوب المستهلكين في العيش والعمل والترفيه واللعب.


وتقدم "لينوفو" خلال القمة لمحة عن البحوث والتقنيات التي ستتوفر في منتجاتها القادمة، وستوضح كيفية تحولها الذاتي كشركة، فخلال العقد الماضي تطورت لينوفو من شركة منتجة للحواسيب الشخصية تقدر قيمتها بـ3 مليارات دولار تمكنت من الاستحواذ على أعمال الحواسيب الشخصية من شركة آي بي أم، إلى شركة رائدة تكنولوجيا حجمها 39 مليار دولار.


واستطاعت في العام الماضي من الاستحواذ على موتورولا للهواتف النقالة وأعمال خوادم آي بي أماكس 86، وعقب هذين الاستحواذين استطاعت لينوفو تعزيز مكانتها في أسواق الهواتف الذكية والخوادم، كما ستجري في القمة مناقشات تحت عنوان: "إلى أين تقود التكنولوجيا الشركات والمستخدمين؟".