التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:36 ص , بتوقيت القاهرة

النواوي: لسنا ضد تخفيض أسعار الإنترنت.. وهذا هو الدليل

أعرب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، المهندس محمد النواوي، عن استيائه من بعض الاتهامات التي وجهها أشخاص للشركة المصرية للاتصالات، عن عمد أو غير عمد، بداعي أنها تقف حائلا ضد تخفيض أسعار الإنترنت بمصر.


وشدد النواوي، في تصريح له على هامش مؤتمر صحفي، عُقد بمقر الشركة، صباح اليوم الأربعاء، أن الشركة المصرية للاتصالات هي أكثر الشركات حرصا على تخفيض أسعار الإنترنت، مدللا على ذلك "تقدمنا نهاية شهر ديسمبر الماضي بطلب للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للسماح لنا بتقديم خدمات الإنترنت بأسعار مخفضة، بنسبة تقترب من 15%، إلا أن الجهاز قابل هذا الأمر بالرفض".


وأشار النواوي إلى أنه بمجرد توجيه وزير الاتصالات المهندس خالد نجم الدعوة للشركات للتقدم بمقترحاتها لتخفيض أسعار الإنترنت، بادرت المصرية للاتصالات على الفور بتقديم مقترحاتها في هذا الشأن.


"سندهش عملائنا بسرعات فائقة وأسعار لن يجدوها لدى الآخرين"، هكذا وصف النواوي حال خدمات الإنترنت التي ستقدمها الشركة بمجرد موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على تخفيض الأسعار.


يذكر أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات سيجتمع في 17 مايو الجاري لاتخاذ قرارات مصيرية بشأن تخفيض أسعار الإنترنت، بحسب ما صرح به وزير الاتصالات، خالد نجم.