التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 01:12 ص , بتوقيت القاهرة

220 ألف عميل جديد لـ"تي إي داتا" خلال 3 أشهر

كشف المهندس محمد النواوي الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، عن ارتفاع عدد مشتركي الإنترنت فائق السرعة لوحدتي أعمال المسكن والشركات بنسبة بلغت 25,1% مقارنة بنفس الفترة لعام 2014، بزيادة قدرها ما يقرب من 220 ألف عميل جديد محققة حصة سوقية بلغت 67.3% من إجمالي سوق الإنترنت فائق السرعة.


يأتي ذلك انعكاسا لتنفيذ خطط الشركة الطموحة لاسيما عمليات تطوير وتحديث شبكات الإتاحة اعتمادا على تكنولوجيا الألياف الضوئية.

وقال  النواوي خلال تصريحات، اليوم الأربعاء، على هامش إعلان نتائج أعمال الشركة للربع الأول من عام 2015، والتي أسفرت عن تحقيق إيرادات تقدر بـ2.76 مليار جنيه خلال الأشهر الثلاثة الأولى للعام الحالي، إن المصرية للاتصالات استطاعت خلال الربع الأول من العام الحالي تركيب ما يقرب من 520 وحدة تجميع حديثة (MSAN) لإمكانية توصيل أكثر من 500 ألف عميل طبقا للتوقعات والجدول الزمني المحدد لخطة الإحلال التي تنشدها الشركة وتوسيع نطاق التغطية الجغرافية".

وأوضح النواوي أن خدمات الإنترنت فائق السرعة "البرودباند" باتت هي المحرك الرئيسي للنمو مستقبلا وأحد متطلبات العملاء الرئيسية، ومن ثم تسعى المصرية للاتصالات جاهدة لتطبيق استراتيجتها المرتكزة على الفوز بمزيد من رضاء عملائها، وتحقيق مطلبهم في الحصول على خدمات اتصالات متكاملة، مع الحصول المرتقب على رخصة لتقديم خدمات المحمول.