التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:46 ص , بتوقيت القاهرة

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة النيل لدعم الطلاب

وقع رئيس مجلس إدارة بنك مصر محمد الإتربي، بروتوكول تعاون مع رئيس جامعة النيل طارق خليل، لتمويل المنح التعليمية المهداة لـ20 طالبا في مرحلة البكالوريوس، منها 10 منح في الهندسة، و10 منح في إدارة الأعمال، و5 منح لمساعدي البحاث المقيدين في الدراسات العليا بجامعة النيل الأهلية، للطلبة المتفوقين المتميزين لكافة السنوات الدراسية الخاصة بمرحلة البكالوريوس والدراسات العليا.


وقال البنك، في بيان الأربعاء، إنه يولي المسؤولية المجتمعية اهتماما كبيرا، حيث تعد إحدى أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها، سواء بصور مباشرة أو غير مباشرة من خلال مؤسسة بنك مصر لتنمية وخدمة المجتمع.


وأضاف أن هذا البروتوكول يعد أداة لتشجيع العلم ودعم الكفاءات العلمية من الشباب المصري والتي بدورها تساهم في تطوير ونهضة المجتمع ودفع عجلة التنمية.


كما منح البنك تبرعات لدعم الجامعات المصرية لتطوير وتنمية هذه الجامعات في مختلف الأنشطة والمجالات، وكذلك رعاية المشروع القومي لمحو الأمية بالتعاون مع جامعة عين شمس، إضافة إلى مساهمة مؤسسة بنك مصر لتنمية وخدمة المجتمع في أعمال تطوير عدد من المدارس بمحافظات الجمهورية.


وأشار إلى أنه يسعي دائما لدعم كافة المشروعات التي تولي اهتماما كبيرا بالكوادر العلمية وتنمية وصقل مواهبها المختلفة، حرصا منه على توفير الفرصة لتعليم متميز على درجة عالية من التقنية ويواكب المعايير العالمية للتعليم.