التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:27 ص , بتوقيت القاهرة

10 آلاف رائد أعمال يشاركون بالملتقى السنوي لـ"QNET" بماليزيا

تعقد شركة كيونت المتخصصة فى مجال البيع المباشر، مؤتمرها السنوي في 14 مايو الجاري بولاية بينانغ بماليزيا، بحضور أكثر من 10 آلاف رائد أعمال ومستثمر من عشرات الجنسيات كالهند والإمارات ومصر وسريلانكا وتونس والمغرب والسودان وجميع أنحاء أوروبا، بهدف التعرف على منتجاتها الجديدة وعرض خطة "عناصر القوة الـ 10" التعويضية الجديدة.


كما يحضر المؤتمر العديد من الشخصيات العامة كحاكم ولاية بينانج الماليزية والعديد من الشخصيات الرائدة في مجال الاقتصاد وريادة الأعمال، كما سيتضمن المؤتمر معرضا ضخما لمنتجات QNET من عشرات العلامات التجارية في مجال الرعاية المنزلية، والرعاية الشخصية والرفاهية والإجازات والتعليم وغيرها.


ويتحدث فى المؤتمر الدكتور تينا يركس، المدير العام لمنتجات الفلترة في مؤسسة الصحة العامة العالمية "NSF"، حيث سيتحدث يركس في المؤتمر هذا العام عن خط منتجات “HomePure” الأكثر مبيعا في مصر لقدراته الهائلة على تصفية المياه على 7 مراحل وقدرته على تصفية المعادن السامة كالفوسفات والنحاس والرصاص والزئبق.


وتشهد فعاليات المؤتمر عقد سلسلة من برامج التدريب المكثفة التي تساعد المشاركين على التميز في أعمالهم وتساعدهم في تطوير الشخصية.