التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:02 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| منتجات X-Retail للتجارة الإلكترونية تصل للشرق الأوسط

أعلنت شركة "لينك ايجيبت" أنها أصبحت الوكيل الحصري والموزع الأوحد لمنتجات شركة "Xretail" الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط، بعدما وقعت الشركتان اتفاقية تعاون مشترك.



وفي بيان صحفي صادر عن شركة لينك إيجيبت، قالت مديرة التسويق هدير سعد: "تعتمد الشراكة مع Xretail الأمريكية على استخدام شبكة الموزعين التي نمتلكها في أسواق الشرق الأوسط كوسيلة لنشر تطبيقاتها وحلولها الذكية في تطوير أدوات التجارة الإلكترونية العصرية".


وأضافت: "تعد المنتجات والحلول التي سنقوم بتوزيعها أداة عصرية ومبتكرة ما ينعكس على معدلات نمو سوق التجارة الإلكترونية ليس في مصر فحسب وإنما بمنطقة الشرق الأوسط، حيث تمتلك الحلول التي تتميز بها شركة Xretail ميزة تنافسية عالمية لتتماشى مع المعايير الدولية".


وأشارت إلى أن اتفاقية التعاون ستنعكس على استثمارات الشركة بزيادة مستهدفة 20% خلال العام الأول من التعاون، عن طريق فتح أسواق جديدة وزيادة شبكة الموزعين لدى الشركة داخل أسواق الخليج العربي.


تساعد تطبيقات "Xretail" العملاء على الدمج بين برامج إدارة شركاتهم ومتاجرهم، ما ينعكس بالإيجاب على مستوي أداء الشركة، علاوة على توفير مجموعة من المميزات والأدوات التي يجب أن تتوافر في أي متجر إلكتروني ناجح، بداية من إمكانية وضع منتجاتك على الموقع من خلال لوحة التحكم الخاصة إلى أن تستلم أموالك، حسب البيان.