التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 01:22 ص , بتوقيت القاهرة

بسبب الهواتف الذكية.. 75% نموا لمبيعات كيونت بمصر

قالت شركة كيونت، إن مبيعاتها في مصر شهدت ارتفاعا كبيرا، بلغ حوالي 75% بنهاية العام المالي 2014، مقارنة بعام 2013، بسبب نمو استخدام الهواتف الذكية على نطاق واسع، بحسب بيان، اليوم الثلاثاء.


وذكر تقرير رسمي لعام 2014، أن عدد مستخدمي الإنترنت في مصر بلغ 48 مليون مستخدم، وبذلك تصبح مصر في صدارة ترتيب الدول من حيث مستخدمي الإنترنت على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


وتعد شركة QNET من الشركات المتخصصة في مجال البيع المباشر عبر الإنترنت، ويقول الرئيس التنفيذي للشركة، هالدونارين، "لقد حرص المطورين والمبرمجين المهتمين بتحسين أداء الهواتف الذكية على تطوير تطبيقات من شأنها تسهيل عملية التجارة الإلكترونية والبيع المباشر مثل تطبيقات الدفع، وتطبيقات الأعمال والمستهلكين، وتطبيقات التسوق وغيرها".


وأضاف "قدمنا 6 أنواع مختلفة من الحلول التكنولوجية المتقدمة، والتي يمكن دمجها مع الهواتف الذكية لمساعدة الممثلين المستقلين في الشركة من أداء عملهم بطريفة أفضل وأسهل".


تتضمن التطبيقات التكنولوجية:


- تطبيق BrilCloud، يسمح بتخزين كل الملفات كالموسيقى والصور والوثائق وخلافه في الفضاء الإلكتروني، ويتيح إمكانية الوصل إلى هذه الملفات في أي وقت ومن أي مكان.


- تطبيق BrilNet، لإجراء محادثات الفيديو عبر الإنترنت.


- موقع QNET Life Site، الذي يتيح التسوق عبر الإنترنت ومتاح باللغة العربية.


- موقع Vtube، وهو مجتمع إلكتروني لتداول الفيديوهات الخاصة بالتسويق الشبكي.


- موقع BizSmart، هو موقع يتيح للممثلين المستقلين بناء مواقع إلكترونية خاصة بهم وحدهم.


- تطبيق Presentacion، هو التطبيق الخاص بالممثلين المستقلين والذي يسمح لهم بخلق عروض تقديمية مميزة لعرضها على عملائهم المحتملين.