التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 12:31 م , بتوقيت القاهرة

STC تستعين بإريكسون لتدشين مركزا للتميز بالسعودية

أعلنت شركة إريكسون عن تعاونها مع شركة الاتصالات السعودية وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، لإنشاء مركز للتميز في الجامعة، مهمته تهيئة المواطنين السعوديين وتطوير كفاءاتهم وإعدادهم لحياة مهنية في شركة الاتصالات السعودية.


وتركز المبادرة، بحسب بيان للشركة، صادر اليوم الأحد، على تدريب طلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وتطوير كفاءاتهم، ولا سيما في مجال التقنيات التي تدعم نمو أعمال شركة اتصالات في المملكة العربية السعودية.


ويستفيد الطلاب من برنامج إريكسون للبحوث والتطوير الخاص بالخريجين، والذي يطلعهم على توجهات التكنولوجيا الجديدة، حيث سيمكن مجموعة مختارة من الطلاب السعوديين المشاركة في برنامج الإرشاد في مجال البحوث والتطوير.


بالإضافة إلى ذلك، ستطور شركة إريكسون برامج تدريب مهنية في مجال الاتصال ونظم دعم الأعمال، ويشمل ذلك استخدام مختبرات متخصصة وعقد وهمية وضبط إعدادات متكاملة لوظائف معينة واختبارات للمنتجات.


يذكر أن برنامج البحوث والتطوير الخاص بالخريجين يقدم فرصا متميزة للخريجين الشغوفين بالابتكار في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث يمدهم بالتدريب والأدوات اللازمة لامتلاك خبرات ومعارف معمقة في مجالات تخصصهم، وذلك ضمن إطار برنامج تدريب عالمي فريدة من نوعه مدته 18 شهرا.