التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:02 م , بتوقيت القاهرة

"باي بـال" تتيح للتجار بيع بضائعهم في جميع أنحاء العالم

أعلنت مجموعة "باي بال" عن تقديم خدمة جديدة، تتيح للتجار في مصر، بيع بضائعهم للملايين من عملاء "باي بال" حول العالم، الأمر الذي يفتح الباب على مصراعيه، لإتاحة المزيد من فرص المبيعات، حيث سيكون بإمكان المستهلكين الآن الشراء من التجار في مصر، من خلال استخدام حسابات "باي بـال" حول العالم.


وسيتمكن مستخدمو "باي بـال" في مصر الآن، من تلقي مدفوعاتهم على حساب "باي بال" الخاص بهم من المشترين في حوالى 203 أسواق حول العالم، ونقل الأموال إلى حساباتهم المصرفية، من خلال بطاقة مدفوعات فيزا محلية، أو من خلال حساب بنكي في الولايات المتحدة الأمريكية.


وتأتي هذه الخطوة عقب دراسة عالمية حديثة أجرتها شركة أبحاث السوق إيبسوس لباي بـال، ذكرت فيها حدوث طفرة في التداول عبر الإنترنت والتسوّق الإليكتروني، مما يؤكد على وجود فرص وإمكانيات عديدة للشركات المصرية.


 وقال المدير الإقليمي لـ "باي بال" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا كيفانج أونان: "أطلقنا خدماتنا في مصر لتمكين الناس من التسوّق عبر الإنترنت باستخدام "باي بال" والوصول إلى ملايين الأسواق الرقمية حول العالم، والآن يمكن للتجار المصريين تصدير السلع و الخدمات، كما يمكن للمستهلكين الدفع بسهولة وأمان، الأمر الذي يعزز من استراتيجية "باي بال" العالمية للسماح للجميع بالتسوق والبيع عبر الإنترنت والتمتع بمميزات الأمان والعملية.


وأضاف في بيان اليوم الاحد: "حظيت (باي بال) برواج كبير جدا بين المستهلكين في مصر منذ انطلاقتها في عام 2014. و الآن نحن نوفر فرصاً جديدة للشركات المصرية، لزيادة صادراتها من خلال خدمات "باي بال".