التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 08:15 م , بتوقيت القاهرة

"الشارقة" أفضل مصرف إسلامي في 2015

 فاز مصرف الشارقة الإسلامي، بجائزة أفضل مصرف إسلامي من حيث هيكلة الصكوك، ضمن جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2015، تقديرا لإنجازات المصرف في قطاع البنوك الإسلامية بمنطقة الشرق الأوسط..


وبحسب ما جاء بوكالة أنباء الإمارات، اليوم السبت تسلم الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، محمد عبدالله، الجائزة التي نظمها الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، على هامش المؤتمر المصرفي العربي للعام 2015، الذي نظمه اتحاد المصارف العربية في القاهرة تحت رعاية المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصري بعنوان "التمويل من أجل التنمية".


وقال محمد عبدالله: "سعداء للفوز بهذه الجائزة عن إصدارات الصكوك لدينا، والتي جذبت العديد من المستثمرين حول العالم، هذا هو الإصدار الرابع لصكوك مصرف الشارقة الإسلامي، بعد إصدارنا الثالث الناجح في أبريل 2013، الأمر الذي لاقى إقبالا كبيرا من المستثمرين، الذين أظهروا ثقة كبيرة في المكانة المالية للمصرف وقدرته على اقتناص الفرص الواعدة".


وقد حضر أكثر من 700 رئيس تنفيذي ومدير عام من القطاع المصرفي في منطقة الشرق الأوسط، اجتماع الجمعية العمومية الثاني والأربعين لاتحاد المصارف العربية، على هامش المؤتمر المصرفي العربي للعام 2015 .