التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 08:41 ص , بتوقيت القاهرة

أفضل ألعاب الموبايل لشهر أبريل

إن كنت تمتلك هاتفا ذكيا أو كمبيوتر لوحيا وتود أن تتعرف على أفضل الألعاب التي أُطلقت في شهر أبريل، أو حققت شعبية كبيرة خلاله، يقدم لك موقع "دوت مصر" قائمة بأفضل 6 ألعاب متنوعة.

1- Juice Jam
تشبه اللعبة الشهيرة "Candy Crush"، فعليك تنفيذ مهمات مثل عصر 3 قطع موز أو فراولة، والتي تزداد بالعدد والصعوبة كلما انتقلنا للمرحلة التالية، كما تحتوي على واجهة ملونة وجذابة.

اللعبة مجانية ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

2- Make it Rain: The Love of Money
لعبة استثمارات فريدة من نوعها، فمن خلال الاستثمارات والشراء يمكنك تزويد رصيدك حتى يصل إلى ملايين، اللعبة سهلة وبسيطة، وتحتوي واجهة جذابة.

اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة ويندوز فون وأندرويد وiOS.

3- MARVEL Future Fight
المنتقمون، الرجل العنكبوت وحراس المجرة في مهمة لإنقاذ الكوكب، اللعبة تتميز بحيوتيها، حيث يقوم أبطالها بالقتال عن طريق أسلحة متطورة.

اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد وiOS.
 



4- World Zombination
 عالم الزومبي بإمكانه السيطرة على العالم وتدميره، أو مساعدة البشر، وهذه هي اللعبة تختار أن تكون جيش الخير أو الشر، حيث ستمتلك القوة للسيطرة على العالم، أو إنقاذه.

اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد و iOS.

5-  SimCity BuildIt
يمكنك من خلال هذه اللعبة بناء مدينتك بنفسك، وتزويدها بالمنشآت، وأيضا يمكنك أن تجعلها بتقنية ثلاثية الأبعاد، وتشارك مدينتك الافتراضية مع أصدقائك.

اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد. وiOS.

6- 8 Ball pool
يمكنك لعب البلياردو مع صديقك أو أحد أفراد عائلتك، حيث تشبه لعبة البلياردو العادية إلى حد كبير، ويجب أن تصيب جميع الكور وتدخلها في الفجوات.

اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد وiOS.