التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 05:42 م , بتوقيت القاهرة

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تنضم لبرنامج "تحالف SAP للشرق الأوسط"

وقعت كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة  اتفاقية تعاون مع شركة "SAP" العالمية المتخصصة في مجال تطبيقات وحلول برامج إدارة الأعمال، بهدف تقديم مزيد من الدعم للعملية التعليمية بالجامعة، وبهذا الاتفاق تصبح الجامعة الأمريكية بالقاهرة العضو رقم 100 بمجتمع تحالف الجامعات لبرنامج SAP في منطقة الشرق الأوسط.


وقال بيان صادر اليوم عن شركة SAP، إن حلولها ستساعد الخريجين على تحويل مهاراتهم الفنية وقدراتهم على العمل إلى واقع عملي ملموس، كما ستساعد الدارسين على اكتشاف فرص للعمل في المستقبل، كما ستمكن الدارسين من صقل قدراتهم على الريادة فى المستقبل.


ورحبت الدكتورة دينا برعى، عميد كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية، بالتوصل لهذه الاتفاقية مع "SAP"، مؤكدة أنها  تساعد الكلية فى تقديم بعض من مهارات التوظيف الأساسية بالإضافة الى فرص للتعلم المستدام للدراسين.


ويتيح هذا التعاون الفرصة لكلية التعليم المستمر أن تسد احتياجات المجتمع المتنوعة وذلك بإتاحة نظاما أوسع لبرامج التعلم المستقلة والحصول على شهادات تعليمية مهنية، كما ستشارك فى مسابقات SAP العلمية.


وقالت ماريتا ميتشاين، كبيرة نواب الرئيس للاستثمارات الاستراتيجية والمدير التنفيذي لمعهد SAP للتدريب والتطوير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نؤكد التزامنا التام بتطوير وصقل مهارات الشباب والشابات في مصر التي أصبحت مركزا ومصدرا للمواهب الشابة في المنطقة".


وقال عمرو غنيم، المدير التنفيذي لشركة SAP في شمال أفريقيا والمشرق العربي: "مصر تتمتع بأكبر عدد من السكان في الوطن العربي ونحن ملتزمون بصقل المواهب والإمكانات المصرية الشابة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لدفع عجلة النمو الاقتصادي الرقمي في البلاد".