التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:19 م , بتوقيت القاهرة

صور| "نجم" يفتتح معرض "تكنوبرنت" الثامن للطباعة

افتتح المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الإثنين، فعاليات معرض "تكنوبرنت الدولي الثامن لصناعة الطباعة والتعبئة والتغليف والدعاية والإعلان"، ويستمر 4 أيام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.


وتفقد "نجم"، أجنحة المعرض المختلفة، وزار جناح الهيئة القومية بالبريد، الذي يعرض الخدمات المختلفة للهيئة التي تقدمها للعملاء ونماذج للمنتجات، وضم جناح الهيئة أحدث ماكينة رقمية للطباعة في منطقة الشرق الأوسط، والتي تقوم بالطباعة على جميع الخامات.



وكان في استقبال الوزير بجناح الهيئة القومية للبريد، اللواء مجدي متولي، القائم بأعمال رئيس الهيئة القومية للبريد، والدكتور سعيد الدليل، نائب رئيس الهيئة لشؤون الأمانة العامة، ومحمد أبو زهرة، رئيس قطاع المطابع بالهيئة.



وتشارك الهيئة القومية للبريد، ممثلة في قطاع المطابع، في المعرض "تكنوبرنت الدولي الثامن"، وذلك في إطار استراتيجية البريد في الانتشار والترويج لمزايا الخدمات التي يقدمها، خاصة وأن الهيئة تمتلك مطابع بها أحدث وحدة رقمية على مستوى الشرق الأوسط، كواحدة من أكبر واقوى المطابع الرقمية في الشرق الأوسط، بهدف تقديم خدمات طباعية جديدة تلبي احتياجات القطاعات المصرفية المصرية وقطاع الأعمال الحكومي والخاص.



كما يشارك في المعرض العديد من كبرى الشركات المحلية والعالمية، في كافة تخصصات صناعات الطباعة، والتعبئة والتغليف والدعاية والاعلان، حيث شاركت أكثر من 270 شركة مصرية وعربية وأجنبية، لعرض أحدث تقنيات وحلول الطباعة من ماكينات ومعدات وأجهزة، وخطوط إنتاج، ونظم تقنية بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.


ويعد المعرض الأضخم في مجال صناعات الطباعة المتخصصة على المستوى المصري والعربي والإفريقي، حيث يقام كل عامين بالقاهرة.