التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:10 م , بتوقيت القاهرة

كل ما تريد معرفته عن تطبيق صيني يحولك لشخصية كارتونية

نشر موقع Buzzfeed محاولة شرح التطبيق باللغة الصينية، الذي يحول الصور لشخصيات كارتونية ورغم ذلك حقق شعبية واسعة على الإنترنت.



كيف تحمل التطبيق


الاسم الحقيقي للبرنامج هو Huanshi انتشر باسم آخر هو MyIdol موجود على آيتونز وجوجل وبعد تحميل التطبيق يطلب البرنامج تحميل صورة لك أو التقاط جديدة من خلال أيقونة على شكل كاميرا.


على الفور يبدأ البرنامج بتحديد ملامح الوجه من الصورة وتحويلها لقالب أساسي في شكل ولد أو بنت تبدأ منها في إجراء التغييرات عليها.



كيف تصنع شخصيتك الكارتونية


يمتلئ التطبيق بالعديد من الخيارات التي تحدد شكل ولون الشعر والعينين والتلاعب بالملامح إلا أن الجديد فيه هو خيارات تغيير العمر من خلال إضافة تجاعيد وإزالتها بشكل شبه واقعي.



وتظهر أيقونة تحديد العمر على شكل ساعة منها مؤشر يتم تحريكه للظهور بالشكل المطلوب وكلما اتجه المؤشر للشكل الأكبر كلما زاد العمر.



ولا يتوقف التلاعب عن الملامح فهناك شكل الأزياء والتي تتنوع من الملابس العادية وحتى ملابس التنكر في زى الباندا أو حتى سوبرمان.


كيف تحتفظ بالملف




يظهر خانة لاختيار الاحتفاظ بالشخصيات الكارتونية وهناك اختيار آخر يسمح بتحويل الشخصية لفيديو من خلال شكل كاميرا الفيديو لتتحول لمقطع من أفلام أو أغاني مع إمكانية تحميل الفيديو على الجهاز.