التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 11:12 ص , بتوقيت القاهرة

"BEE" تستهدف الوصول بحجم أعمالها لـ2.3 مليار جنيه

أعلنت شركة Bee المتخصصة في تقديم خدمات السداد وحلول الدفع الإلكتروني، عن حجم أعمالها بمصر خلال العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2014، والذي وصل إلى 1.4 مليار جنيه مصري، بزيادة نسبتها 46%، مقارنة بنفس الفترة من عام 2013 والذي سجلت فيه حجم أعمال وصل إلى 960 مليون جنيه، من عمليات التحصيل والدفع.


وعلى هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم بالقاهرة، قال مظفر كاميلوف، العضو المنتدب لشركة Bee مصر: "الشركة أنهت العام الماضىي بنجاح كبير، واستطاعت تقديم محفظة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التي تخدم العملاء المهتمين بوسائل الدفع المتطورة، وسنعمل على توفير طرق أسهل للدفع والتحصيل لتحقيق الثقة المستدامة بين الشركة والعميل".


وأشار كاميلوف إلى أن مصر تشهد نموا متضاعفا في عمليات الدفع الالكترونى، وهو ما تبني عليه الشركة خططها الفترة المقبلة لاقتناص الفرص المتاحة بهذا السوق، مؤكدا على أن "Bee" تمتلك من القدرات المالية والفنية التى ستمكنها من صدارة السوق خلال السنوات المقبلة.


من جانبه أكد محمد أبوخضرة، مدير تسويق شركة Bee، أن الشركة توسعت في عدد وكلائها المقدمين لخدماتها على مستوى الجمهورية، بنسبة 18% خلال العام المالي الماضي، حيث وصلت بهم إلى 20.000 وكيل مقارنة بـ 17.000 في فترات سابقة، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف نموا في عدد المنافذ بنسبة 50? لتصل إلى 30.000 منفذ خلال الثمانية أشهر القادمة.


وأضاف أن الشركة نجحت في الاستحواذ على حوالي 23% من الحصة السوقية في مجال حلول الدفع الإلكترونى في مصر، مشيرا إلى أن الشركة استطاعت جذب 22 مليون عميل خلال الربع الأخير من 2014 على شبكتها، مقارنة بـ 11 مليون عميل في الربع الأول من نفس العام.