التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 01:15 م , بتوقيت القاهرة

1.4 مليار جنيه حجم أعمال "Bee مصر" في 2014

حققت شركة Bee، المتخصصة في تقديم خدمات السداد وحلول الدفع الإلكتروني، طفرة في حجم أعمالها في السوق المصرية، خلال العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2014، لتصل بها إلى 1.4 مليار جنيه، بزيادة نسبتها 46%، مقارنة بنفس الفترة من عام 2013 والذي سجلت فيه حجم أعمال وصل إلى 960 مليون جنيه، من عمليات التحصيل والدفع .


وقال العضو المنتدب لشركة "Bee مصر" مظفر كاميلوف اليوم في بيان له، إن الشركة أنهت العام الماضي بنجاح كبير، واستطاعت تقديم محفظة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التي تخدم العملاء المهتمين بوسائل الدفع المتطورة، موضحا أن الشركة تعمل على توفير طرق أسهل للدفع والتحصيل لتحقيق الثقة المستدامة بين الشركة والعميل.


وأكد كاميلوف على أن الخبرة الواسعة لشركة "Bee" في صناعة حلول الدفع الإلكترونى، مكنتها من تنفيذ هذه المعدلات المرتفعة اعتمادا على الميزة التنافسية العالية التى تمتلكها، وقدرتها على تحديد ومعالجة مشاكل الدفع، وتقديم حلول مصممة خصيصا لأي مزود خدمة مهما كان حجم أعماله فى السوق المصرية.


وأشار، إلى أن مصر تشهد نمو متضاعف فى عمليات الدفع الإلكتروني، وهو ما تبني عليه الشركة خططها الفترة المقبلة لاقتناص الفرص المتاحة بهذا السوق، مؤكدا على أن "Bee " تمتلك من القدرات المالية والفنية التي تمكنها من صدارة السوق خلال السنوات المقبلة.