التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:23 م , بتوقيت القاهرة

"نور" تقدم خدمات الإنترنت عبر الألياف الضوئية

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "نور" لتقديم خدمات الإنترنت" لاستخدام البنية التحتية وخدمات "بت ستريم" والتي تعتمد على تكنولوجيا الألياف الضوئية في تقديم خدمات الإنترنت بسرعات فائقة.


وقالت المصرية للاتصالات في بيان لها اليوم الأربعاء، إن تلك الاتفاقية تأتي في إطار خطتها المتكاملة والتي تهدف إلى تحقيق المزيد من التطوير على مستوى الخدمات المطروحة من جهة ومستوى خدمة العملاء من جهة أخرى، لتقديم أعلى جودة ممكنة للخدمات والتي يستحقها العميل، وكذا تعزيز أوجه التعاون مع شركاء المصرية للاتصالات في التنمية من الشركات العاملة بالسوق المصرية.


وأكد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات المهندس محمد النواوي، أن الشركة تسعى للعمل في كامل مساحة سوق الاتصالات المصرية والتعاون مع شركائها في التنمية من شركات الاتصالات في مصر لتحقيق المزيد من رضاء العملاء، ولذا كان التعاون مع شركة "نور للاتصالات وخدمات الإنترنت" والتي تعتبر من رواد تقديم خدمات الإنترنت في السوق المصرية.


وأضاف النواوي أن المصرية للاتصالات تسعى إلى الاستمرار في ضخ المزيد من الاستثمارات لتطوير البنية التحتية والاعتماد على كابلات الألياف الضوئية المتطورة، بما يحقق رغبة العملاء في الحصول على خدمة متطورة تواكب تلك المقدمة في معظم دول العالم، موضحا أن الشركة بدأت بالفعل منذ عام 2009 التحرك نحو تحقيق طفرة حقيقية في خدمات الإنترنت يستحقها العملاء الأجلاء، وبما يتماشى مع التحول نحو مشغل اتصالات متكامل لتلبية متطلبات عملائها وتحقيق طموح العاملين بالمصرية للاتصالات.


ومن جانبه، أوضح رئيس مجلس إدارة شركة نور لتقديم خدمات الإنترنت والاتصالات، الدكتور باسل دلول، أن شركته ترحب بما تقوم به المصرية للاتصالات من تطوير لشبكتها، مؤكدا تقديره للتعاون البناء والمثمر بين الشركتين لخدمة العملاء بالسوق المصرية مما يؤثر إيجابيا على مستقبل تقديم الخدمة للعملاء.


وأضاف دلول أن الخدمة الجديدة تلبي احتياجات العملاء وتمكنهم من الحصول على خدمات عالية الجودة تواكب تلك المقدمة في الدول المتطورة.


يذكر أن شركتي فودافون وموبينيل قامتا قبل أشهر بتوقيع اتفاقية مماثلة مع الشركة المصرية للاتصالات للتمكن من تقديم خدمات ADSL عبر كابلات الألياف الضوئية المملوكة.