التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 08:02 ص , بتوقيت القاهرة

"ماجد الفطيم" تحتفل بمرور عشرين عاما على أول مركز تسوق

تحتفل ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في تطوير وإدارة مراكز التسوق والمنشآت الترفيهية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، هذا العام بمرور 20 عاماً على تأسيس أول مركز متكامل للتسوق في دبي وهو "سيتي سنتر ديرة" منذ عقدين، وهو أول مشروع "سيتي سنتر" في شبكة المراكز التي تمثل اليوم أكبر شبكة من نوعها في المنطقة.


أما في مصر، فقد قدمت ماجد الفطيم العلامة التجارية "سيتي سنتر" لأول مرة قبل أكثر من عشر سنوات، حيث تمتلك الشركة وتدير سيتي سنتر المعادي وسيتي سنتر الإسكندرية بقيمة حالية للأصول تصل لحوالي 2,5 مليار جنيه.و تم افتتاح سيتي سنتر المعادي عام 2002 كما افتتحت الشركة سيتي سنتر الإسكندرية عام 2003.


  واحتفالاً بمرور 20 عاماً على إنشاء أول مراكز "سيتي سنتر" بالمنطقة، يخطط سيتي سنتر الإسكندرية لمفاجأة 20 متسوقاً في اليوم العشرين من كل شهر حتى نهاية عام 2015، حيث تم اختيار المتسوقين الفائزين عشوائيًا وكل ما عليهم فعله هو تدوير "عجلة الحظ" للفوز بجوائز فورية قيًمة.


تتضمن الجوائز أجهزة منزلية وتذاكر سينما وبطاقات هدايا وقسائم مجانية لتناول الطعام في مطاعم سيتي سنتر الإسكندرية، وأجهزة للصحة واللياقة البدنية وجوائز موسمية وباقة أخرى من الجوائز المتنوعة التي يتم منحها بالتعاون مع متاجر المركز ومكتبة الإسكندرية.


في نفس الوقت، أعد سيتي سنتر المعادي مجموعة من المفاجآت الرائعة لزائريه، حيث يحصل 20 متسوقا في اليوم العشرين من كل شهر وحتى نهاية العام الحالي على بطاقات للهدايا تعادل قيمة مشترياتهم من متاجر المركز، أو قسائم مجانية لقضاء وقت ممتع في فنادق 5 نجوم، أو قسائم مجانية للاستمتاع بألعاب "ماجيك بلانيت"، أو أدوات مدرسية للأطفال، بالإضافة لجوائز موسمية خلال شهر رمضان والأعياد وعيد الميلاد.