التوقيت الجمعة، 30 أكتوبر 2020
التوقيت 12:21 ص , بتوقيت القاهرة

"إعمار" الإماراتية تطلق مجمعا فريدا ضمن "دبي هيلز استيت"

أطلقت شركة "إعمار العقارية" في الإمارات مجمع "ميبل" لمنازل "تاون هاوس"، الذي يعد الأول من نوعه ضمن "دبي هيلز استيت"، المشروع المشترك بين "إعمار العقارية" و"مِراس القابضة".


وأفادت "إعمار" في بيانٍ لها، اليوم الإثنين، أنّ هذا المشروع المتكامل والواقع ضمن "مدينة محمد بن راشد"، كما يحفل بميزات الحياة ضمن مساحات خضراء شاسعة.


ويحتوي المشروع ملعبا للجولف مؤلفا من 18 حفرة، وفندقين عالميين وأكاديمية للتنس، كما سيرتبط مباشرة بمشروع توسعة شبكة "مترو دبي".


إلى ذلك، تتميز الوحدات السكنية في "ميبل"، بمساحاتها التي تتراوح بين 2200 و2700 قدمًا مربعة، وتصاميمها المعمارية الحديثة.


وتحيط بـ"دبي هيلز استيت" الحدائق الواسعة مع بوليفارد مركزي يحتضن مجموعة واسعة من المنافذ التجارية الفاخرة، والمتنزهات الخضراء الخاصة بالمجمعات السكنية، كما يمتاز بموقعه الحيوي على مسافةٍ قريبة من وسط مدينة دبي و"مطار آل مكتوم الدولي".


يُشار إلى أنه يمكن للمستثمرين تسجيل اهتمامهم بمنازل "تاون هاوس ميبل"، من خلال الموقع الإلكتروني www.emaar.com على أن تُطلق المبيعات في 25 أبريل الجاري، ابتداءً من الساعة 8:30 صباحًا في كل من دبي وأبوظبي، على أساس أولوية الحضور.