التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 08:21 ص , بتوقيت القاهرة

5 تطبيقات تساعدك على إنجاز مهامك بسهولة

منذ أن ظهرت الهواتف الذكية، ومع حلول عام 2015، أصبحت الورقة والقلم طي النسيان، وأصبح بإمكانك تخطيط حياتك وتنظيمها من خلال بعض التطبيقات، والتي يسلط موقع "دوت مصر" الضوء على أهمها لحياة منظمة. 


1- Any.DO 


خطط ليومك بشكل أفضل من خلال تطبيق "Any.DO"، الذي يساعدك على إعداد القوائم، وتزويدها بالصور ومقاطع الفيديو. ويقوم التطبيق بتذكيرك بالمهام في الوقت الذي تحدده، كما يحفظ تلقائيا ما تكتبه. 


التطبيق مدفوع ومتوفر لأجهزة اندرويد وiOS. 


2- IFTTT 


تطبيق IFTTT، أحد التطبيقات التي تجعل هاتفك الذكي أكثر فاعلية، كما أنه من التطبيقات التي تستطيع برمجتها كي تقوم بتنفيذ المهام عنك، فهو مصمم ليساعد المستخدم من أداء العديد من المهام في خطوة واحدة.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS. 


3- Evernote


إذا كنت تعاني من مشكلة في تنظيم معلوماتك وملاحظاتك التي تمر عليك بشكل يومي، فتطبيق "Evernote"، مثالي بالنسبة إليك، ويعد من أفضل التطبيقات وأكثرها شيوعا عند المستخدمين الذين يرغبون في تنظيم ملاحظاتهم الشخصية ومعلوماتهم الخاصة، كما يوفر هذا التطبيق إمكانية تدوين والتقاط وحفظ المعلومات الكتابية والصوتية بسهولة، وفي أي مكان.


التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS ، وويندوز فون. 


4- Clear


إن كنت تشعر أن حياتك تحتاج إلى بعض النظام، فتطبيق Clear الأنيق، هو الأنسب لإنشاء قائمة بالأعمال التي ستقوم بها، جدول مواعيدك بشكل سهل وجذاب.


التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS


5- Inbox By Gmail


يقدم التطبيق طريقة جديدة لإدارة البريد الإلكتروني "جيميل" من "جوجل"، حيث يتم التعامل مع الرسائل، مع إمكانية تصنيفها بشكل آلي، ضبط منبه للتذكير وغيرها من الميزات المفيدة.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.