التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:11 م , بتوقيت القاهرة

وصول 326 سائحا لميناء السخنة و1000 رأس إبل بميناء الأدبية

 استقبل ميناء السخنة بالسويس، اليوم الجمعة، السفينة السياحية "مينرفا"، وعلى متنها 326 سائحا من مختلف الجنسيات القادمة من ميناء العقبة الأردني، حيث توجه السياح لمدينة القاهرة لقضاء يوم ترفيهي والعودة مساء لمغادرة الميناء واستكمال رحلاتها بموانئ البحر الأحمر.


وشدد رئيس هيئة موانىء البحر الأحمر، اللواء هشام أبو سنة، في تصريح له اليوم الجمعة، على ضرورة تقديم كافة التسهيلات للسائحين بالتنسيق مع الجهات المعنية بالميناء لإنهاء الجوازات على متن السفينة وتجهيز أتوبيسات سياحية لنقل السائحين من وإلى الميناء.


ومن جانبه، أكد المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر عبدالرحيم مصطفى، أن ميناء الأدبية بالسويس استقبل السفينة "ترست 1" وعلى متنها 1000 رأس من الإبل الحية قادمة من جيبوتي، وتم التنسيق مع الجهات المعنية بالميناء لاتخاذ اللازم للتأكد من سلامة الشحنة وسرعة الإفراج عنها.


وأضاف أن الميناء استقبل أيضا السفينة "كيمرود وينج" وعلى متنها 1031 طن كيماويات فينيل "اسيتات" قادمة من ميناء جدة السعودي، كما استقبل ميناء سفاجا السفينة "الحرية" وعلى متنها 83 شاحنة، وغادره السفينة "نما اكسبريس" وعلى متنها 41 شاحنة.