التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:40 ص , بتوقيت القاهرة

6 تطبيقات تضيف لمسة مختلفة على هواتف "أندرويد"

يمتلك هاتف "أندرويد" الذكي العديد من المميزات، والتي ربما لا تعرف عنها الكثير، ولكنها تعطي هاتفك لمسة مختلفة. ويدلك موقع "دوت مصر"، على أهم 6 أشياء مميزة في هواتف "أندرويد". 


Image gallery-1


من أفضل التطبيقات الافتراضية المثبته على هواتف أندرويد، والتي تتميز بتصميمها الجذاب، وعرضها للصور بطريقة مختلفة، ولكن هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي تقدم خصائص أفضل، مثل "QuickPic" والذ يعطي لك أبعادا وخيارات لعرض الصور أكثر جاذبية.



Email-2


ربما لا يعرف معظم مستخدمي هواتف أندرويد، وجود بريد إلكتروني سوا " G- mail"،  لكن هناك تطبيقات أكثر تميزا منه مثل تطبيق "CloudMagic"، والذي يتيح لك أن تفتح أكثر من 5 حسابات بريد إلكتروني، كما يعرض الإشعارات التي تتلقاها من كل حساب خاص بك.


 



3- Calendar


تطبيق "Calendar" المتواجد على أجهزة "أندرويد" من التطبيقات الجيدة، ولكنت تطبيق "SolCalendar"، الذي يتيح لك معرفة التقويم اليومي، والشهري والسنوي، وكتابة الملاحظات، كما يمكنك أيضا من خلاله التعرف على حالة الطقس، فلابد لك من تجربته. 


4- الكاميرا 


تطبيق الكاميرا الموجود على هواتف أندرويد، من أفضل التطبيقات الموجودة، حيث أنه مزود بالعديد من الفلاتر والمؤثرات، والتي قد تغني المستخدم عن أي تطبيق آخر للتصوير. 


5- Notes 


من خلال هذا التطبيق الموجود على هواتف أندرويد، يمكن كتابة ملاحظاتك الخاصة، لكن من خلال تطبيق " Evernote"، يمكنك كتابة ملاحظاتك بصورة سهلة، مع إمكانية تزويد الصور ومقاطع الفيديو. 


6- Messaging
إن كنت سئمت من شكل رسائل SMS القديمة، فمن خلال هذا التطبيق "SMS Blocker Clean"، يمكن إضافة العديد من الأشياء المختلفة على رسالتك النصية، من الرموز التعبيرية والصور، وحتى مقاطع الفيديو، كما أنه يمكنك أن تحظر أي مستخدم من خلال التطبيق.