التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:23 م , بتوقيت القاهرة

معهد ITI يجمع مطوري تطبيقات المحمول في MDW 2015

يستضيف معهد تكنولوجيا المعلومات ITI، الملتقى السنوي لمطوري تطبيقات المحمول Mobile Developer Weekend، بمقر المعهد بالقرية الذكية، من 16 أبريل الحالي وحتى 18 من نفس الشهر.


ويحمل الملتقى هذا العام شعار "The Power of 1s"، ويستقبل أكثر من 1000 زائر من مجتمع الدارسين بالجامعات في مجالات تكنولوجيا المعلومات والبرمجة، والشركات الناشئة والرائدة في مجال التطبيقات المبتكرة للمحمول، وأشهر قادة تكنولوجيا المحمول، لنقل وتبادل أحدث الخبرات والاتجاهات العالمية لعام  2015 في مجال تطبيقات المحمول، من خلال العديد من الأنشطة التفاعلية على مدار ثلاثة أيام متتالية.


وتتوع أنشطة الملتقى بين الندوات والحلقات النقاشية لكبرى الشركات والخبراء في مجالات تطبيقات المحمول، والبيانات كبيرة الحجم Big Data Analytics، وإنترنت الأشياء Internet of Things، إضافة إلى تنظيم عدد من ورش العمل لتوفير التدريب للمشاركين على أحدث الأدوات، لتطوير وتصميم التطبيقات والعمل بشكل تنافسي تفاعلي على تصميم تطبيقات، لتقديم حلول ابتكارية لخدمة كافة المجالات الاجتماعية والاقتصادية.


يأتي هذا الحدث بالتعاون مع شركات جوجل، و"إي فاينانس"، وفودافون مصر، وIBM، وجمعية اتصال، وغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.